الاتحاد

الإمارات

هيئة المعاشات تكرم المتقاعدين والمشتركين الذين أتموا خدمة أكثر من 35 سنة

خلال حفل تكريم المتقاعدين والمشتركين  (من المصدر)

خلال حفل تكريم المتقاعدين والمشتركين (من المصدر)

دبي (الاتحاد)- برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، احتفلت «الهيئة» السبت الماضي، بفندق الإنتركونتيننتال فستيفال سيتي في دبي، بتكريم المواطنين المتقاعدين والمشتركين ممن أمضوا أكثر من 35 سنة في الخدمة أو ما زالوا على رأس عملهم.
والتزمت «الهيئة» بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بالتحسين المستمر في خدماتها، والمتابعة الحثيثة لتطوير وتنفيذ الخطط الإستراتيجية لـ«الهيئة» لتحقيق أهدافها المرتبطة أساساً بأهداف الحكومة الاتحادية التي تعتبر «الهيئة» ركيزة أساسية في تحقيقها.
وبمتابعة وإشراف عبيد الطاير نائب رئيس مجلس الإدارة وزير الدولة للشؤون المالية على توفير الخدمات في أقرب موقع جغرافي للمواطن، التزاماً بتوجيهات الحكومة الاتحادية بتوفير خدمات ذكية وإلكترونية.
وقد قام محمد سيف الهاملي رئيس لجنة إدارة «الهيئة» في الحفل، بتوزيع شهادات وهدايا رمزية على المكرمين، وذلك تقديراً لعطائهم في خدمة الوطن بجد وإخلاص وأمانة، مما أسهم في رفعة الوطن وازدهاره في شتى المجالات. وقام بتكريم الإعلاميين بالصحف والإذاعة والتلفزيون تقديراً لجهودهم ومواكبتهم لفعاليات ونشاطات «الهيئة» في بيان أهمية التأمينات الاجتماعية.
وتم توزيع الهدايا على الفائزين، وقال محمد سيف الهاملي رئيس لجنة إدارة «الهيئة»، إن هذا التكريم يأتي تقديراً ووفاءً وعرفاناً للمواطنين المتقاعدين والمشتركين لدى «الهيئة» ممن أمضوا أكثر من 35 سنة في بناء وخدمة الوطن في الميادين كافة.
وأضاف أن هذا التكريم بمثابة التزام «الهيئة» لتحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية لتحفيز وحث المواطنين على الاستدامة بالعطاء، لضمان استمرارية الحياة الكريمة بعد التقاعد والحصول على أعلى راتب تقاعدي يصل إلى 100% من راتب احتساب المعاش، في حال أكمل المشترك 35 سنة اشتراك، والاستفادة أيضاً من خبراتهم التراكمية في كافة ميادين العمل لخدمة وطنهم وأجيالهم المتعاقبة والمساهمة للحد من ظاهرة التقاعد المبكر. وأشار إلى أن استمرار المواطنين في العمل لسنوات أطول يأتي تحقيقاً لـ«رؤية الإمارات 2021» بعناصرها الأساسية. وبلغ عدد المكرمين نحو 60 شخصاً من بينهم 30مشتركاً لايزالون على رأس عملهم و30متقاعداً.
وتقدم رئيس لجنة إدارة «الهيئة» بجزيل الشكر والتقدير للحضور كافة.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يستقبل عبدالله بن بيه