الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي حزين جراء انتقاده المتواصل في الأرجنتين

ميسي حزين جراء انتقاده المتواصل في الأرجنتين
29 مارس 2019 19:29

قال نجم برشلونة، ليونيل ميسي، إنه "بات من المعتاد إطلاق الأكاذيب حوله" في الأرجنتين، مشيراً إلى أنه يتعرض للانتقادات سواء شارك أم لم يشارك في منتخب "راقصي التانجو".

وجاءت تصريحات ميسي لإذاعة (كلوب اكتوبري) الأرجنتينية بعد الجدل المثار جراء مشاركته مع منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا وتغيبه عن أخرى أمام المغرب جراء تعرضه لإصابة في الحوض.

وصرح ميسي "بات من المعتاد إطلاق الأكاذيب بشأني وإتهامي وقول أشياء حولي، تطلق حولي إذا شاركت مع المنتخب وإذا لم أشارك، هذا يجعلني أشعر بالغضب قليلاً".

وأعرب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عن أسفه جراء تصديق الناس لما يقال حوله، وهو ما جعله يقرر الحديث بعد أسبوع معقد، عاد خلاله للمنتخب بعد تسعة شهور من آخر ظهور له بالقميص الوطني.

وفي أول مباراة عقب عودته، مني "راقصو التانجو" بالهزيمة أمام فنزويلا (3-1) في ودية أقيمت بمدريد، وبعدها غادر معسكر منتخب بلاده جراء شعوره بآلام في الحوض.

وقال ميسي إن الأيام التي توجب عليه الراحة خلالها مرت عليه بصعوبة جراء التفكير في ما ينتظره مع برشلونة في المرحلة الحاسمة من موسم يتطلع فيه للفوز بلقب الليجا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأكد البرغوث أنه كان يرغب في خوض الوديتين أمام فنزويلا والمغرب، مبرزاً "عدم وجود تنسيق مسبق" مع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، بخصوص مشاركته أمام البلد العربي.

وتابع: "أجد نفسي حالياً في تحسن مستمر، لكن الأمر لم ينته بشكل تام، وينبغي أن أتجنب بعض الأشياء". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©