الاتحاد

الرياضي

موقع إلكتروني لبطولة العين الرمضانية

سعيد بن طحنون حضر جانباً من الاجتماع (من المصدر)

سعيد بن طحنون حضر جانباً من الاجتماع (من المصدر)

العين (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الرمضانية اجتماعها السادس الأسبوع الماضي بقاعة الاجتماعات بمقرها باستاد طحنون بن محمد بالقطارة ناقشت خلاله العديد من التفاصيل التي تتعلق بالجوانب الفنية والتنظيمية.
وحضر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة جانباً من الاجتماع حيث تم اطلاعه على كل ما أنجزته اللجنة العليا للبطولة في الشهور الماضية، والذي توجه بالشكر إلى الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة الذي ترأس اجتماع اللجنة المنوط بها تنظيم هذا الحدث الذي يتضمن برنامجه 16 لعبة فردية وجماعية ولم يتبقَّ لانطلاقته سوى بضعة أسابيع.
وأشاد معاليه بالجهد الكبير الذي بذلته اللجنة العليا المنظمة في الشهور الماضية ما يعد مؤشراً مبكراً للنجاح المتوقع لهذه النسخة.
وفي بداية الاجتماع تم عرض الكؤوس والميداليات الملونة الذهبية والفضية والبرونزية التي تم تصنيعها خارج الدولة وبمواصفات خاصة وجودة عالية تتوافق مع أهمية البطولة، وناقشت اللجنة الجوائز المالية التي سيتم تخصيصها للفرق الفائزة في المنافسات الجماعية وأبطال الألعاب الفردية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في جميع المباريات، وقد تم تحديد هذه المكافآت بالقدر الذي يليق بمستوى البطولة.
وناقش الاجتماع برنامج حفلي الافتتاح والختام، وتم التوصل إلى كل التفاصيل والفقرات التي يتضمنها كل منهما وتتولى تنفيذها شركة C2020 من دبي.
ومن جهة أخرى، أكد الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أنه قد تم تحديد جميع الملاعب التي ستقام عليها المنافسات الجماعية والفردية، وقد أكملت اللجنة المكلفة بالإشراف على هذا الجانب إعداد وتجهيز هذه الملاعب وتهيئتها بالشكل المطلوب بعد أن وفرت كل احتياجاتها.
وقال: «تم إنشاء موقع إلكتروني لنشر كل ما يتعلق بمنافسات البطولة من تغطية للمباريات وأخبار وتصريحات المسؤولين والمدربين واللاعبين وكل ما يتعلق بهذا الحدث، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن هذا الموقع خلال مؤتمر صحفي سيعقد خلال أبريل الجاري تحت رعاية وحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان.
وأضاف: «الأمور تمضي على خير نسق وتقوم اللجنة العليا المنظمة بتنفيذ المهام الموكلة إليها بقدر كبير من الاهتمام»، مبيناً أنها سوف تعقد اجتماعها السابع في غضون الأيام القليلة المقبلة للوقوف على آخر التجهيزات والترتيبات ومحاولة تكملة أي نواقص من أجل تفادي أي سلبيات سعياً لبلوغ الطموحات المنتظرة ومعانقة أقصى درجات النجاح.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية