الاتحاد

الرياضي

24 أبريل كأس رئيس الدولة للدراجات

عماد النمر (الشارقة)

اعتمد اتحاد الدراجات 24 الشهر الجاري لانطلاقة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات، لتكون ختام موسم 2016 - 2017، وتقام في أم القيوين برعاية سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية، اجتماعها التحضيري الأول بمقر الاتحاد بالشارقة، تم خلاله بحث الترتيبات المتعلقة بالاستعداد المبكر للبطولة لضمان خروجها بالشكل الذي يتناسب مع أهميتها ومكانتها، وتكون خير ختام لموسم حافل بإنجازات دراجات الإمارات على المستويات كافة.
ورحب الزرعوني في بداية الاجتماع بأعضاء اللجنة متمنيا لهم التوفيق في الإعداد لهذا الحدث الهام والعمل بروح الفريق الواحد وقدم الشكر لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار للثقة التي أولاها للجنة، متمنيا النجاح وأن تخرج البطولة بالشكل الذي يتناسب مع أهمية الحدث وتكون البطولة الأفضل فنياً وتنظيمياً.
وتم اعتماد عقد المؤتمر الصحفي العام 19 أبريل الجاري في أم القيوين، والإطلاع على خط سير السباق ومسافته البالغة 80 كلم، والتي تبدأ بانطلاقة شرفية من أمام مركز شرطة المدينة على أن تكون البداية والنهاية من أمام منتجع بالما بيتش.
وتم الإطلاع على برنامج العمل في المرحلة المقبلة والتنسيق مع الدوائر الحكومية في أم القيوين، والشكل المقترح لمكان إقامة سباق البطولة وما يتطلبه من تجهيزات للخيمة الرئيسية ومنصة التتويج وأماكن إعداد الفرق المشاركة، وغيرها من الأمور التي تساهم في نجاح البطولة وخروجها بالشكل اللائق كما قررت اللجنة عقد اجتماع مع مدربي الأندية يوم الأربعاء المقبل بمقر الاتحاد بالشارقة لبحث الترتيبات المشتركة. حضر الاجتماع عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، وسالم عتيق الكتبي رئيس لجنة الحكام، ونوره حسن الجسمي رئيسة اللجنة النسائية، والحسن عقيلي السكرتير الفني، ومحمد عبد الرؤوف السكرتير التنفيذي.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!