الاتحاد

دنيا

«مهند» و «سمر» يعودان في «لا مزيد من دخان الياسمين»

بران سآت

بران سآت

يستعد الفنان التركي كيفانج طاطليتو الشهير بـ «مهند» لتصوير فيلم جديد بعنوان «لا مزيد من دخان الياسمين»، الذي تشاركه بطولته الممثلة بران سآت الشهيرة بـ «سمر» بعد غياب عامين من مشاركتهما في مسلسل «العشق الممنوع».
وقد علقت في ذاكرة المشاهد العربي شخصيتا كل من «مهند» «وسمر» اللذين يعودان بعد غياب عامين للعمل معا في بطولة هذا الفيلم التركي، بمشاركة أبرز نجوم الدراما مثل «جودت آغا» بطل «سيلا» و»عدنان بيك» أحد أبطال «العشق الممنوع».
«لا مزيد من دخان الياسمين» رواية لفيلم مستوحاة من قصة حقيقية للكاتبة آلِف ألطايلي والتي نشرت عام 1985، وتدور أحداثها في خمسينيات القرن الماضي لامرأة قبرصية من أصل يوناني، تتزوج رجلاً قبرصيا تركيا، ومن أرذودوكسي يوناني ويكون لديها 5 أطفال، ولكنها تتوفى بطريقة مأساوية وهي ما زالت في ريعان شبابها.
وستجسد بران سآت دور «ايليني» القبرصية والتي ستصبح «ناجية» بعد تغير اسمها ودينها، كما سيجسد كيفانج طاطليتو دور زوجها اليوناني الثاني، وستركز أحداث الفيلم بعد زواج «ناجية» من زوجها الثاني. شارك في الفيلم الفنان مهمت عاكف ألاكورت الشهير بـ»جودت آغا» في مسلسل «سيلا» وسيجد دور «عارف» زوج «ناجية» الأول، بجانب الممثلين المخضرمين الفنان سلجوق يونتام» الشهير بـ«عدنان بيك» في مسلسل «العشق الممنوع»، والفنان خليل أرجون الشهير بـ»رضا بيك» في مسلسل»الأوراق المتساقطة». وقالت شركة إنتاج AY YAPIM، إن تصوير الفيلم سيبدأ في شهر أبريل المقبل، وسيستمر لمدة 9 أشهر، وسيكون العمل من إخراج جآن أرماك. وبحسب صحيفة «صباح» التركية، رفضت الفنانة جانصو درى الشهيرة بـ»سيلا» العمل في هذا الفيلم، حيث عرض عليها قبل الممثلة بران سآن ولكنها لم توافق على المشروع واعترضت على قصر مدة دورها كبطلة في الفيلم، وصرحت بأنها لا تريد أن تمثل في أدوار قصيرة.

اقرأ أيضا