الرياضي

الاتحاد

راموس: عودتي للمنتخب الكولومبي «حلم تحقق»

برشلونة (د ب أ) - أعرب المهاجم الكولومبي أدريان راموس عن سعادته بالعودة إلى صفوف منتخب بلاده مؤكدا أنه «حلم تحقق» قبل شهور قليلة من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل كما يتزامن مع منافسته القوية حالياً على صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وقال راموس مهاجم هيرتا برلين الألماني، قبل مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره التونسي اليوم بمدينة برشلونة الإسبانية: «أشعر بالإثارة والسعادة، كان حلمي هو العودة للمنتخب الكولومبي وسنحت لي الفرصة حالياً، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام إذا شاركت مع الفريق في مباراة تونس حيث أتمنى أن أبذل كل ما بوسعي بشكل جيد». ولم يكن راموس ضمن حسابات المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي خلال رحلة الفريق بالتصفيات المؤهلة للمونديال البرازيلي.
ولكن بيكرمان أعاد اللاعب إلى صفوف الفريق للمستوى المتميز الذي يقدمه في البوندسليجا حالياً وأيضاً ليكون البديل المناسب في حالة غياب المهاجم راداميل فالكاو جارسيا الذي قد يغيب عن صفوف الفريق في المونديال بعدما تعرض للإصابة في يناير الماضي. وقال راموس إن فالكاو يحظى بتعاطف الجميع نظراً لما قدمه حتى الآن للمنتخب ولكرة القدم الكولومبية وأعرب راموس عن تمنياته بالشفاء العاجل لفالكاو.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»