الاتحاد

الرياضي

إقبال كبير على المشاركة في بطولة تحدي ليوا للدراجات الهوائية

من منافسات سابقة لبطولات الدراجات (الاتحاد)

من منافسات سابقة لبطولات الدراجات (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق يومي الجمعة والسبت بطولة تحدي ليوا للدراجات الهوائية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بتنظيم وإدارة شركة أدكو، بمناسبة الذكرى الخمسين لتصدير أول شحنة نفط خام من إمارة أبوظبي، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية واتحاد الدراجات وأدنوك للتوزيع.
ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة اللمسات الأخيرة قبل حفل الانطلاق بعد غد في المنطقة الغربية قرب تل مرعب، حيث شهد أمس افتتاح مكتب البطولة في مقر إقامة المنظمين والفرق المشاركة.
وتسعى اللجان المنظمة للاطمئنان على كافة التحضيرات المتعلقة بمراحل البطولة والتي أصبحت جاهزة لانطلاق المتسابقين والتحدي للفوز بالبطولة والاستمتاع بموقع السباق في المنطقة الغربية في ليوا بالقرب من منطقة تل مرعب موقع التحضيرات والختام.
وما زالت طلبات المشاركة تنهال على المنظمين، والفرق المسجلة تستعد وتتهيأ للمشاركة والفوز بالمراكز الأولى من البطولة.
وتقدم محمد عمير المنصوري نائب الرئيس «العلاقات العامة» بشركة أدكو بالتحية والتقدير لكافة اللجان العاملة على إنجاح البطولة وإخراجها بأفضل مستوى، كما شكر المنصوري مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية واتحاد الدراجات وشركة أدنوك للتوزيع على دعمها الفني واللوجستي واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة.
وأثنى على جميع الجهات التي تسعى لإنجاح البطولة بمناسبة احتفالات الشركة بالذكرى الخمسين على تصدير أول شحنة نفط خام من إمارة أبوظبي.
وأكد أن العديد من الإداريين سوف يشاركون بالبطولة مثل محمد علي سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية بشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

اقرأ أيضا

«الزعيم» يضبط إيقاع «التوازن» بـ«القوة 60»