الاتحاد

الاقتصادي

«عزيزي» ترسي عقد الأعمال الإنشائية لمشروعها في «دبي الطبية»

عقب توقيع العقد (من المصدر)

عقب توقيع العقد (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «عزيزي للتطوير العقاري» عن إرساء عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لثلاثة مبان سكنية في مدينة دبي الطبية على شركة بالحصا للمشاريع، والتي جرى التعاقد معها لإنجاز أعمال البناء ضمن هذه المباني الثلاثة التي تحتوي على 1900 شقة سكنية.
ويُعتبر مشروع المباني السكنية الثلاثة المجهزة بالكامل أحدث مشاريع «عزيزي للتطوير العقاري» في مدينة دبي الطبية بعد مشروع «عزيزي علياء»، باكورة مشاريعهم في المنطقة. وتحمل المباني أسماء أبناء «ميرويز عزيزي» المؤسس والمالك لمجموعة «عزيزي»، بما يضفي لمسة إنسانية على كامل المشروع.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة «عزيزي للتطوير العقاري»، في بيان أمس: «إنه لشرف أن يختار الوالد إطلاق أسمائنا أنا وأخواي على هذه المباني، بما يدل على مدى الأهمية التي يوليها لهذا المشروع، وليتولى شخصياً الإشراف على تطوير هذا المشروع الكبير، تماماً كما أشرف على تنشئتنا، بكل ما يتطلبه ذلك من مراقبة دائمة، ويقظة، واهتمام بأدق التفاصيل، وحرص. كما يُمثل هذا الاختيار مسؤولية ضخمة سنقوم في «عزيزي» بكل ما في وسعنا لنؤكد بأننا أهلٌ لها. فنحن، ورغم نمونا، ونجاحنا، وحجم أعمالنا، فإننا في نهاية المطاف شركة عائلية تفخر بوضع اسمها وبصمتها على كل مشروع تنجزه».
وتقع المباني الثلاثة على مقربة من محطات وسائل النقل العام، والمنشآت الرياضية، ومركز تجزئة، ومناطق مشتركة، وحدائق ومسطحات خضراء، ومدارس، وحوض سباحة خاص، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، وهي عناصر جذب كافية لتستهوي المستثمرين.
ويأتي اثنان من المباني الثلاثة متجاوران، ويتكون كلٌ منهما من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و17 طابقاً سكنياً، فيما يقع المبنى الثالث على مقربة منهما، ويتألف من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و15 طابقاً سكنياً. وتضم هذه المباني السكنية شقق «استديو»، وأخرى بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وتقع جميعها بجوار فندق من فئة الخمس نجوم.

اقرأ أيضا

النفط ينخفض بعد خطاب ترامب