الاتحاد

الإمارات

"وأخيراً حققت حلمي".. مفتاح لغز وفاة الفتى الزائر

البناية التي سقط منها الفتى (تصوير متوكل مبارك )

البناية التي سقط منها الفتى (تصوير متوكل مبارك )

أحمد مرسي (الشارقة)

أحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة جثة الفتى «14 عاماً» الذي توفي إثر سقوطه من الطابق السادس عشر لبرج سكني بمنطقة المجاز بالشارقة إلى المختبر الجنائي لتحديد أسباب الوفاة، كما أحيل ملف الواقعة لمركز شرطة البحيرة للمتابعة والتحقيق في ملابسات الواقعة، تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية وتسليم جثمان الفتى إلى ذويه.
وأفاد أقرباء للفتى المتوفى بشعورهم بالصدمة إثر علمهم بالأمر من الشرطة، سيما وأن الواقعة حدثت في أول يوم لقدوم الفتى لزيارتهم، كما أنه معروف بطيبته وحسن خلقه، ملمحين إلى احتمالية قيامه بإلقاء نفسه من البناية تأثرا بلعبة إلكترونية كان يمارسها طوال يوم الواقعة، خاصة وإنه كتب على حائط غرفته عبارة «وأخيراً حققت حلمي»، وهو تعبير عن مستوى معين وصل إليه في اللعبة الإلكترونية.
وكان الفتى قد وصل إلى الدولة لزيارة أقارب له، فيما يعيش والده في بلد آخر، بينما يقيم الفتى مع والدته في موطن آخر. وينتظر أقارب الفتى وصول شقيق له من الخارج والذي ربما يكون مفيدا في الإدلاء بمعلومات مفيدة في تفسير تصرفات الفتى المتوفى. وقد قامت الأجهزة الأمنية بالشارقة برفع البصمات من الغرفة التي كان الفتى يقيم فيها كما تم تصوير موقع السقوط، وأخذ وجمع الاستدلالات من الأقارب والمقيمين بالبناية.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي