الاقتصادي

الاتحاد

ترشيح «أيسترن مانجروف أبوظبي» لجوائز الفنادق الفاخرة

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن فندق أيسترن مانجروف أبوظبي، الذي تتولى إدارته مجموعة جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات، مؤخراً عن ترشيح الفندق ضمن الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2014، والتي ستقام قبل نهاية العام الجاري. وتعتبر الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة إحدى أهم الجوائز العالمية المعترف بها في عالم الضيافة، ويتم تقديم الجوائز إلى الفنادق الفاخرة في فئات مختلفة، وتهدف الجوائز إلى تشجيع ورفع مستويات الخدمة في قطاع الفنادق في جميع أنحاء العالم.
ويهدف فندق أيسترن مانجروف أبوظبي إلى تقديم خدمات من فئة الخمس نجوم للضيوف من الدرجة الأولى، وإلى أن تصبح الأجنحة المدارة الاختيار الأول للضيوف من درجة رجال الأعمال وكذلك السياح، والمواطنين والمقيمين والأجانب.
وقال نعمة درويش، مدير عام الفندق: «يشرفنا ترشيحنا للجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2014، ما يؤكد التزامنا نحو الجودة العالية، وتوفير أرقى مستويات الضيافة، وسنقوم في «جنة» لإدارة الفنادق والمنتجعات بالعمل بجد في غضون السنة الجارية للفوز بإحدى الجوائز المقدمة».
وأضاف: «ندير 88 جناحاً في «أيسترن مانجروف»، بالإضافة إلى المرافق عالية الجودة والخدمات الفاخرة، في أجواء خلابة وساحرة، التي تعتبر أهم المعايير للضيوف والزوار الذي يسعون للسياحة الفاخرة في أبوظبي».

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة