الاتحاد

خليجي 21

أدوات التشجيع تغزو المدرجات بـ 350 ألف علم

مباراة سابقة بين السعودية والبحرين (الاتحاد)

مباراة سابقة بين السعودية والبحرين (الاتحاد)

المنامة (الاتحاد) - غزت أعلام وأدوات التشجيع مدرجات «خليجي 21» بشكل غير مسبوق، حيث قدرها مختصون بنحو 350 ألف علم بخلاف «الكابات والتي شيرتات»، وأدوات التشجيع الأخرى التي سيتم توزيعها على الجماهير المتوقع حضورها بكثافة لتقديم الدعم لفرقها من المدرجات، خاصة خلال الدور الأول للبطولة.
وارتفعت عدد أدوات التشجيع البحرينية إلى أكثر من 250 ألف علم من الحجم الصغير، تم توزيعها في مسيرات دعم المنتخب البحريني، بالإضافة لكساء مدرجات البطولة باللون الأحمر، المكون لعلم مملكة البحرين.
كما تطوعت شركات بحرينية وطنية ورجال أعمال بتوزيع أعلام البحرين على الجماهير التي اهتمت من تلقاء نفسها برفع العلم في كل موضع، سواء على واجهات المنازل أو في السيارات كنوع لدعم المنتخب والتأكيد على الاهتمام الجماهيري الكبير بالبطولة.
وباتت موضة توفير أدوات التشجيع للجمهور من الضروريات التي تهتم بها الاتحادات في كل بطولة خليجية تشارك بها، وكان حضورها الأبرز في “خليجي 20” باليمن التي شهدت توزيع أكثر من 900 ألف علم من مختلف الدول على مدار الدورة، بعدما استغلت الاتحادات توافد الجمهور اليمني وتحويله لقوة دفع لمنتخباتها.
وكان المنتخب السعودي هو أبرز الفرق التي حرصت على الحضور للبطولة مصطحباً معه أكثر من 30 ألف علم وكاب وتي شيرت كوسائل تشجيع لتوزيعها على الجماهير المتوقع توافدها على ملاعب البطولة عبر جسر الملك فهد البري لتقديم الدعم والمساندة المطلوبة.
وسهل الانتقال البري للمنتخب السعودي نقل أكثر من 80 كرتونة من الحجم الكبير كانت تحوي أدوات التشجيع المختلفة، والتي تكفلت بها الشركات الرعاية كغيرها من الاتحادات الآخري. من جانبه، أكد أحمد النعيمي مدير البطولة أن كل أدوات التشجيع المتعارف عليها متاحة أمام الجماهير التي يتوقع حضورها بكثافة، لافتا إلى أن الجهات المختصة تسهل عملية دخول تلك الأدوات مع الوفود المشاركة، فيما شدد أسامة حسين مدير المنتخب الكويتي على أهمية الدعم الجماهيري للمنتخبات المختلفة ومنتخب الكويت بشكل خاص، لافتا إلى أنه يتوقع توافد أنصار الأزرق إلى البحرين لدعم اللاعبين والمنتخب، واشار إلى أن الأعلام الكويتية جاهزة وحاضرة، وسيتم توزيعها على الجماهير في المدرجات.
وتزينت سيارات الجماهير الوافدة إلى البحرين ، والتي دخلت عبر المنفذ البري بجسر الملك فهد الواصل بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، بأعلام الدول التي تشجعها، كما انعشت البطولة سوق محال زينة السيارات التي رفعت حجم المعروض الخاص باعلام الدول الخليجية التي تزيين مختلف أنواع السيارات.

اقرأ أيضا