الاتحاد

الإمارات

طحنون بن محمد يحضر أفراح العرياني والراشدي والعفاري وعيدس

طحنون بن محمد خلال حضوره أفراح العرياني وفي الصورة ذياب بن طحنون (الصور من وام)

طحنون بن محمد خلال حضوره أفراح العرياني وفي الصورة ذياب بن طحنون (الصور من وام)

العين (وام)

حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه حمود سعيد العرياني وسلطان سيف العرياني بمناسبة زفاف نجليهما «عبدالله» إلى كريمة فارس عامر العرياني و«أحمد» إلى كريمة حمود سعيد العرياني.
كما حضر الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان الحفل الذي أقيم في قاعة أفراح زاخر بمدينة العين. وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان التهاني والتبريكات إلى العريسين وأقاربهما، سائلاً الله عز وجل أن يكلل حياتهما الزوجية بالرفاه وأن يرزقهما الذرية الصالحة.
وحضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين حفل الاستقبال الذي أقامته عائلات كل من «المرحوم محمد بخيت سهيل الراشدي»، و«سهيل بخيت سهيل الراشدي» و«سالم مسلم بخيت الراشدي»، و«المرحوم محمد حمد بالسلمي العفاري»، وذلك بمناسبة زفاف أنجالهم، «عمر سهيل» إلى كريمة المرحوم محمد بخيت سهيل الراشدي، و«سالم محمد» و«حمد محمد» إلى كريمتي سهيل بخيت سهيل الراشدي، و«شامس محمد» إلى كريمة محمد سهيل بخيت الراشدي و«حمد سالم» إلى كريمة مبارك طماطم عيدس. كما حضر - الحفل - معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين. وأقيم الحفل في قاعة أفراح زاخر بمدينة العين.

اقرأ أيضا