السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو.. «الملياردير الثالث»!

رونالدو.. «الملياردير الثالث»!
2 ابريل 2020 00:10

أنور إبراهيم (القاهرة)

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفينتوس الإيطالي، من تحقيق مكاسب قدرها مليار دولار هذا الموسم، ليصبح ثالث رياضي في التاريخ، يصل إلى هذا الرقم خلال موسم، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي، في معظم دول العالم.
وذكر موقع «جول» العالمي، في نسخته الفرنسية، أن رونالدو «35 عاماً» تصل إيراداته وعوائده هذا الموسم إلى هذا الرقم الكبير، رغم موافقته على خصم أربعة أشهر من راتبه «أبريل ومايو ويونيو ويوليو»، من أجل مساعدة اليوفي في تجاوز أزمته الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الكروي، بسبب وباء كورونا، وحتى يضمن استمرار ناديه في دفع مرتبات العاملين فيه، في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا.
وقال الموقع إن رونالدو سيحل ثالثاً في ترتيب الرياضيين الذين وصلوا إلى رقم المليار دولار في تاريخ الرياضة العالمية، إذ لا يتقدم عليه سوى الأميركي فلويد مايويزر أسطورة الملاكمة العالمية، ومواطنه تايجر وودز أيقونة الجولف العالمي، في «نادي المليارديرات». وأضاف الموقع أن رونالدو سيحقق هذا الرقم هذا الموسم، بفضل عقود الرعاية التي أبرمها مع عدد من الشركات، وأيضاً بفضل مشروعاته الكثيرة خارج مجال كرة القدم، ليصبح بذلك أيضاً أول نجم كروي يحقق هذا الرقم من المكاسب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©