الاتحاد

الإمارات

«الخارجية» تكرم الشركاء الاستراتيجيين لقطاع الخدمات المساندة

أبوظبي (وام)

كرم محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي شركاء الوزارة الاستراتيجيين لقطاع الخدمات المساندة، وذلك تقديرا لدورهم ومساهماتهم في تعزيز عمل الوزارة خلال العام 2016.
وعقد حفل التكريم في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي، بحضور ممثلين عن الشركاء الإستراتيجيين المكرمين والوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وعدد من مديري الإدارات في الوزارة.
ويأتي التكريم ضمن تطبيق الوزارة لنظام المكافآت والحوافز، فيما تضمنت قائمة المكرمين ممثلين عن وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والإدارة العامة للدفاع المدني، والأرشيف الوطني، والمصرف المركزي، والاتحاد النسائي العام، إضافة إلى شركة الفوعة. وأشاد محمد عبدالله الرئيسي بجهود الشركاء الإستراتيجيين، ودورهم ومساهماتهم في دعم برامج ومبادرات الوزارة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تتمحور حول خدمة المواطنين، وتعزيز مكانة الدولة على مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. وأكد أن التعاون وتكامل الجهود بين الوزارة وشركائها الاستراتيجيين يكتسب أهمية كبيرة في ظل تلاقي الرؤى والأهداف لتجسيد توجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالدبلوماسية الإماراتية.
وأثنى الرئيسي على الدور الجوهري الذي يؤديه شركاء الوزارة من جهات حكومية وخاصة في الدفع قدما بمسيرتها ودعم مبادراتها، وتحقيق تطلعاتها في إطار المساعي المشتركة لبلوغ النجاح، والتميز في خدمة دولة الإمارات وتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا.

اقرأ أيضا

«#شكراً_محمد_بن_زايد».. تظاهرة حب تتصدر «تويتر»