الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباقات خريف راندويك: جودلفين يدفع بـ «القوة الخامسة»

سباقات خريف راندويك: جودلفين يدفع بـ «القوة الخامسة»
2 ابريل 2020 00:10

محمد حسن (دبي)

يدفع جودلفين بخمسة خيول قوية، بإشراف المدرب جيمس كمنجز، للمنافسة على ألقاب اليوم الافتتاحي، لسباقات خريف راندويك، في سيدني بأستراليا السبت المقبل، ويبرز منها «كاسكيديان» ونجما السرعة «بيفواك» و«تريكينج».
ويشارك «كاسكيديان» بجانب الجواد «بست أوف دايز»، العائد من الاستراحة «تالي» في دونكاستر مايل للفئة الأولى، الذي يعتبر أحد سباقات القمة في أستراليا على مسافة الميل، برغم القيود التي تسبب فيها فيروس كورونا.
وتأتي مشاركة «كاسكيديان» في السباق، بعد أسبوع من إثبات جدارته منافساً قوياً، بالفوز في دونكاستر بريلود للفئة الأولى في روزهيل، وهو فوز أكد سوء الحظ الذي تعرض له في أول مشاركة له خلال الموسم الحالي.
أما «بست أوف ديز» الفائز في سباقات الفئة الثانية في بريطانيا، والفئة الأولى في أستراليا، فهو مؤهل لأن يكون مرافقاً لـ «كاسكيديان»، عقب أداء مبدئي جيد، حينما حل سادساً بسباق جورج رايدر ستيكس للفئة الأولى في روزهيل، قبل أسبوعين.
ويمثل جودلفين أيضاً الجواد المحلي «تالي»، والذي لا يمكن استبعاد حظوظه، على الرغم من عدم خوضه مشاركة قريبة، حيث تميز بالأداء الرفيع من أول مشاركة، وسبق أن حل في الميزان باثنين من سباقات الفئة الأولى، وحقق الفوز مرات عدة بالسباقات المصنفة ولا يحمل وزناً ثقيلاً في السباق.
ويتجه جواد الثلاث سنوات «بيفواك» إلى تي جيه سميث للفئة الأولى، بصفته فائزاً في مشاركته قبل الماضية، بأفضل سباقات السرعة بنظام الهانديكاب في أستراليا، وهو سباق نيوماركت هانديكاب.
أما «تريكنيج» فيعود للسباقات عبر سباق تي جيه سميث، بعد أن قدم أداءً متماسكاً في آخر تمرين، وفاز في تجربة تحضيرية مؤخراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©