الاتحاد

دنيا

«أبوظبي الإمارات» تعرض اليوم المسلسل الوثائقي الجديد «حياتي والعسكرية»

أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ اليوم قناة أبوظبي الإمارات عرض مسلسل وثائقي جديداً، بعنوان «حياتي والعسكرية»، وهو أحد الإنتاجات الفريدة لشركة إيمج نيشن التابعة لأبوظبي للإعلام والرائدة في تقديم المحتوى الإعلامي في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة، حيث عملت الشركة بشكل وثيق مع القوات المسلحة لدولة الإمارات لتقديم لمحات عن طبيعة حياة أفراد القوات المسلحة الإماراتية.
وتعرض حلقات المسلسل الوثائقي «حياتي والعسكرية»، المكون من أربعة أجزاء كل يوم أربعاء عند الساعة 7:30 مساءً على قناة أبوظبي الإمارات، وسيصور تفاصيل الحياة المهنية والشخصية لأبطال القوات المسلحة الذين يقومون بمهام حساسة وغير اعتيادية، حيث سيتعرف المشاهدون على مظاهر مختلفة من حياة المنتسبين للقوات المسلحة، كما سيطلع المشاهدون على التحديات التي يواجهها هؤلاء الأشخاص أثناء سعيهم لتحقيق التوازن ما بين الحياة العائلية والالتزام المهني في هذا المجال الذي يتميز بظروفه الصعبة ومتطلباته الكبيرة. وفي تعليق له صرح السيد محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن أبوظبي: «نحن في غاية الفخر للعمل مع القوات المسلحة الإماراتية في هذا المشروع، ونود أن نعبر لهم عن شكرنا الجزيل للسماح لنا وللمشاهدين بإلقاء هذه النظرة الخاصة على طبيعة حياتهم. ونأمل أن يساهم هذا البرنامج في زيادة إعجابنا وحبنا لقواتنا المسلحة، خاصة وأنه سيعرّف المشاهدين في الإمارات على مدى الالتزام والانضباط والقدرات البدنية والذهنية التي يجب أن يتمتع بها أي شخص في القوات المسلحة».
وبدوره صرح عيسى الميل، المدير العام لقناة أبوظبي الإمارات قائلاً «تتوجه قناة أبوظبي الإمارات من خلال برامجها ومسلسلاتها إلى المجتمع الإماراتي بشكل خاص، حيث تركز على تقديم البرامج المحلية المفيدة والترفيهية لتنقل كل ما يتعلق بدولة الإمارات وفعالياتها وشعبها وتعكس ثقافتها وهويتها».. لافتاً إلى أن «التعاون مع ايمج نيشين يشكل تأكيداً لالتزام أبوظبي للإعلام بالتركيز على الخدمة العامة»

اقرأ أيضا