خليجي 21

الاتحاد

أكرم الورافي: لن نكون لقمة سائغة

المنامة (الاتحاد) - اكد اكرم الورافي كابتن منتخب اليمن أن منتخب بلاده لن يكون لقمة سائغة أمام بقية المنافسين في “خليجي 21” بفضل الأسلوب الدفاعي الجيد الذي يتبعه المدرب توم وتصحيحه لطريقة اللعب بالشكل المطلوب.
وأضاف: النتائج التي حققها المنتخب اليمني في تجاربه الأخيرة تدل على التطور الحاصل، مما يبعث على التفاؤل بأن الأداء سيكون قوياً وعلى درجة كبيرة من الندية.
وعن جاهزية اليمن لضربة البداية أمام الكويت اليوم، أوضح الورافي ان لاعبي اليمن اكتسبوا خبرة المباريات الخليجية، واصبحوا يعرفون أجواء المنافسات، ما يساعد على تقديم عرض قوي، والتعامل مع المنافسين بالطريقة الناجحة.
واشار إلى أن المنتخب الكويتي قوي ومتمرس، إلا أن عزيمة لاعبي اليمن كبيرة لتقديم عرض مشرف والسعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير.
كما اعتبر ايضا أن المباراة الافتتاحية مهمة، حيث يتطلع لاعبو اليمن إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة المنتخب في بقية المشوار، معتبرا أن اعتماد المدرب على تشكيلة من الشباب المتحمسين تزيد من عزيمة المنتخب لدخول البطولة بوجه لائق.
وختم كابتن المنتخب اليمني كلامه بالتأكيد على إصرار منتخب بلاده على تقديم صورة افضل من الدورات السابقة، مؤكدا أن هدف اليمن في مباراة اليوم الفوز، أو التعادل حتى يحتفظ بحظوظه في بقية المباريات القادمة.
من ناحيته، أكد عبد الوهاب الزرقا مدير المنتخب اليمني، أن لاعبي المنتخب مستعدون للمباراة الأولى في البطولة أمام الأزرق الكويتي الذي يعتبر أحد المرشحين للفوز باللقب دائماً، كونه الأكثر فوزا بالبطولة بـ 10 ألقاب، وقال: “لاعبونا مستعدون نفسيا وبدنيا للبطولة، وثقتنا فيهم بلا حدود، خاصة وأننا ركزنا على الجوانب البدنية والفنية عبر 4 أشهر خلال فترة توقف الدوري”.
وتابع: “لدينا جيل من الوجوه الجديدة أصحاب القدرات والفنية الجيدة، لقد ركزنا على التهيئة النفسية والفنية للبطولة، وواثق في أن لاعبينا الآن غير متأثرين برهبة بطولات الخليج، كما لن يرهبهم تفوق الأزرق الكويتي تاريخيا وفوزه بـ10 ألقاب”.
وأضاف: “نسعى بكل قوة لإحراج حامل اللقب، وسنلعب على الفوز رغم صعوبة ذلك، إلا أننا نأمل في أن يتمكن هذا الجيل من اللاعبين لكتابة تاريخ جديد له”.
وأشاد الزرقا بقدرات عناصر المنتخب اليمني، خاصة اللاعبين الذين برزوا في بطولة غرب آسيا والتي كانت محطة اعداد هامة لخليجي 21، وأشار إلى أن اللاعبين المصابين لم يتم استبعادهم، ولكنهم سيحصلون على راحة سلبية لتجهيزهم لما هو قادم خلال الجولات المقبلة بالبطولة.

اقرأ أيضا