الاتحاد

كرة قدم

الإصابة قد تحرم بني ياس من النوبي وحبوش أمام الشارقة

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دخل بني ياس مرحلة التحضيرات النهائية لمواجهة ضيفه الشارقة مساء الجمعة المقبل، ضمن «الجولة 22» لدوري الخليج العربي. ويسعى «السماوي» لحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصة البقاء في «المحترفين» في وقت يحتل حالياً المركز الأخير بـ 11 نقطة.
وبعد اكتمال شفاء المهاجم الفرنسي فيليب مندي من الإصابة بـ «شرخ» في عظمة الساق، وعودة مواطنه هاري نوفيلو إلى التدريبات الجماعية، فوجئ الجهاز الفني، بإصابة سهيل النوبي العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة ودية، ويعاني اللاعب من تمزق عضلي، فيما يشكو حبوش صالح من إصابة في العضلة الضامة، وأصبح اللاعبان مهددين بعدم المشاركة أمام «الملك».
ويعاني بني ياس من غياب الأسترالي مارك ميليجان أمام الشارقة واتحاد كلباء، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الوحدة، وأعقبها قرار لجنة الانضباط بحرمانه مباراتين بسبب الكلمات التي وجهها إلى الحكم، فيما من المنتظر أن يعوض العراقي عبدالوهاب عبدالقادر المدير الفني لـ «السماوي» غياب ميليجان بفيصل الخديم أو أحمد حبوش. وخرج بني ياس بفوائد فنية ومعنوية كبيرة من وديتي الهلال والقادسية السعوديين خلال فترة التوقف، وعمد عبدالوهاب إلى تجربة العديد من اللاعبين.

اقرأ أيضا