الاتحاد

كرة قدم

عبد المجيد حسين: الأهلي يسعى لتمديد عقد كوزمين

وليد فاروق (دبي)

أكد عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول بالأهلي، أن عقد الروماني أولاريو كوزمين مدرب «الفرسان» ما زال سارياً حتى نهاية الموسم المقبل، وأن العلاقة بين المدرب والنادي على أفضل ما تكون، وإذا أتيحت الظروف، فإن النادي سيسعى لتمديد التعاقد معه أكثر من ذلك.
جاء ذلك رداً من عبد المجيد على الأنباء التي ترددت عن وجود كوزمين على رأس المرشحين لقيادة منتخبنا الوطني الأول، وماذا يمكن أن يكون رد الأهلي إذا طلب منه الاستعانة به لقيادة «الأبيض»، وقال: أتحفظ على الرد على هذا الموضوع، وكل ما يمكن أن أؤكده أن كوزمين سعيد مع الأهلي، والأهلي سعيد بوجود مدرب كبير مثله على رأس القيادة الفنية للفريق، وتعاقدنا معه مستمر مدة موسم مقبل، ولو هناك فرصة سنسعى للتجديد معه.
ونفى عبد المجيد تلقي أي عروض رسمية، بخصوص انتقال البرازيلي إيفرتون ريبيرو إلى الدوري البرازيلي، مؤكداً أن الأمر قابل للمناقشة، إذا كان العرض لائقاً ومناسباً للأهلي.
وأضاف: لم نتلق أي عرض رسمي بخصوص انتقال ريبيرو، وإذا حدث وتلقينا عرضاً مقنعاً وإيجابياً بالنسبة للأهلي، فلا مشكلة في قبوله.
وقال: سبق وأن وافقنا على انتقال الكوري الجنوبي كيونج كوون إلى الدوري الصيني، بعدما استفدنا من العرض الذي تلقيناه، لأنه مناسب وبمقابل مادي طيب، ولم يشعرنا لاعبونا المواطنون بأي مشكلة في غياب «الآسيوي»، وبالتالي فإن مثل هذه الأمور واردة شرط أن يكون العرض لائقاً.

اقرأ أيضا