الإمارات

الاتحاد

العثور على رضيع تركه مجهولون على سطح بناية في الشارقة

أحمد مرسي (الشارقة) - تلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالعثور على طفل رضيع يبلغ من العمر يوم واحد، تركه مجهولون على سطح بناية في منطقة اليرموك بالإمارة في قرابة الساعة السابعة من مساء أمس الأول.
وتوجهت على الفور سيارة إسعاف للموقع وفرقة من الأنجاد التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، حيث وجدوا الطفل وقد وضع في لفافة قماش أعلى بناية بها محل تجاري، وعلى الفور تم نقله لمستشفى القاسمي بالإمارة للتأكد من استقرار حالته.
وأفادت إدارة المستشفى بأنها تسلمت الطفل، وأنه لم يمر على ولادته سوى يومين فقط وحالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي مضاعفات، وسيظل تحت الرعاية والعناية في المستشفى ومن ثم نقله لدار الرعاية الاجتماعية بالإمارة، كما هو الحال مع كل حالات اللقطاء، التي يتم العثور عليها، كما سيتم عمل ملف طبي كامل للطفل ومتابعته.
يذكر أن هناك عدداً من الحالات لأطفال لقطاء تم العثور عليهم خلال الفترات الماضية في الشارقة تركهم مجهولين في أماكن متفرقة، يصل عددهم لست حالات، منذ مطلع العام الجاري، من بينهم طفلة في منطقة الغوير تركت في الشارع العام منذ ثلاثة أيام وطفل عثر عليه الشهر الماضي ووضعه مجهولون في حديقة عامة بمنطقة أم خنور، وتحويل 3 حالات لدار الرعاية الاجتماعية بالإمارة بعد أن أجرت المستشفى عليهم جميع الفحوصات الطبية، وقامت بعمل ملف طبي لكل حالة على حدة وفق الإجراءات المتبعة بين الدار والمستشفى.
من جهه ثانية أصيب رجل وزوجته من الجنسية الهندية بإصابات بليغة ومتوسطة في حادث دهس وقع بشارع الاتحاد بالشارقة في الساعة الخامسة من عصر أمس الأول من قبل مركبة خاصة، يقودها شاب عربي الجنسية في العشرين من العمر نتيجة قيادة المركبة بسرعة كبيرة مما أدى إلى انحرافها خارج الطريق حيث كان الرجل وزوجته يقفان بانتظار خلو الطريق للعبور إلا أنهما تعرضا للدهس من قبل تلك المركبة قبل دخولهما الشارع.
وأضافت الشرطة أن الزوج تعرض لكسر بساقه اليسرى وبعض الرضوض وتعرضت زوجته لإصابات بالرأس وكسور متعددة، حيث انتقلت على الفور إلى موقع الحادث دوريات الشرطة وفرق الإسعاف، التي قامت بنقل الزوج المصاب إلى مستشفى الكويت بالشارقة والزوجة المصابة إلى مستشفى القاسمي، حيث تم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة، بينما تابعت الدوريات المرورية إجراءاتها في موقع الحادث.
وأعربت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة عن أسفها لوقوع الحادث.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يدشن مختبر الابتكار الأمني