الاتحاد

الاقتصادي

«أفضل مؤسسة إسلامية» لـ «أبوظبي الإسلامي»

أبوظبي (الاتحاد)

حصد «مصرف أبوظبي الإسلامي»، جائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات» خلال الدورة العاشرة لحفل توزيع جوائز مجلة «جلوبال فاينانس» التي تعتبر واحدة من أشهر المجلات العالمية المختصة بأخبار المال والمصارف، حسب بيان أمس.
وتمنح مجلة «جلوبال فاينانس» جوائز هذه الفئة إلى المصارف التي توفر أفضل الخدمات والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتستخدم قنوات حديثة وفعالة لمواكبة احتياجات عملائها، وتدعم نمو القطاع المصرفي الإسلامي بشكل عام.
وتعكس هذه الجائزة التزام موظفي المصرف وجهودهم الدؤوبة لدعم مساعي المصرف في تصدّر قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، كما تؤكد مواصلة مصرف أبوظبي الإسلامي التفاعل مع العملاء لفهم احتياجاتهم المتغيرة بصورة أفضل، وتوظيف المنصات الرقمية المتطورة لتوفير حلول مصرفية آمنة وفعالة تلبي هذه الاحتياجات.

.. و«أفضل مدير تنفيذي للمعلومات» لمصرف الهلال
أبوظبي (الاتحاد)

حصل جوبي كريشنان، المدير التنفيذي للمعلومات في مصرف الهلال على جائزة «أفضل مدير تنفيذي للمعلومات» على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحسب بيان أمس.
ويعد منتدى جائزة «أفضل مدير تنفيذي للمعلومات» حدثاً عالمياً يضم قادة المجال الرقمي ورواد تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، حيث يتبادلون خلاله الخبرات ويناقشون أهم وأحدث الابتكارات والممارسات في الصناعة الرقمية، ويهدف هذا الحدث الهام إلى التعريف بأبرز الإنجازات التي تمت على أيدي الخبراء الرقميين الذين نجحوا في وضع معايير مبتكرة جديدة في مجال التحول الرقمي.

اقرأ أيضا

«الاقتصاد» تحذر من زيادة أسعار سلع «الضريبة الانتقائية»