الاتحاد

الإمارات

بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي و «الطرق»

دبي (الاتحاد) - بحثت الإدارة العامة للمرور وهيئة الطرق والمواصلات سبل التعاون والتنسيق المشترك، كما تم بحث تفعيل مذكرات التفاهم التي وقعها الطرفان.
جاء ذلك خلال استقبال العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة في شرطة دبي، في مكتبه وفداً من هيئة الطرق والمواصلات برئاسة أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء الذي حضره العقيد جمال محمد البناي، مساعد المدير العام لمرور بر دبي، والمقدم أحمد خليفة العيالي، مدير إدارة متابعة المخالفات، تبادل الأحاديث الودية، بالإضافة إلى مناقشة بعض المواضيع المشتركة.
وتم خلال اللقاء بحث تفعيل مذكرات التفاهم التي وقعها الطرفان، والذي يهدف إلى تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية القائمة بينهما وفق نظام مؤسسي يعزز النهوض بهذه العلاقة وتطويرها بشكل مستمر بما يخدم جميع شرائح المجتمع، وينعكس إيجاباً على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الإمارة، والتي تخدم أفراد المجتمع وتهدف إلى حمايتهم من مخاطر بعض السلوكيات المرورية الخطرة، وتساهم في الحفاظ على أرواح عدد كبير من مستخدمي الطرق، وتوفير البيئة الآمنة لأفراد الجمهور.
حضر اللقاء من الهيئة حسين الصفار، مدير إدارة تدريب وتأهيل السائقين، وسلطان الكتبي، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، ونبيل آل علي، مدير إدارة أنشطة النقل التجاري، وجمال السادة، مدير إدارة ترخيص السائقين بالإنابة، وعبدالله عبدالرحمن، نائب مدير إدارة ترخيص المركبات.

اقرأ أيضا

قرينة حاكم عجمان: التسامح شجرة إماراتية رعاها "زايد"