الاتحاد

الرياضي

النصر يتوشح بلقب بطولة الدولة لألعاب القوى

لاعب النصر أحمد بلال خلال مشاركته في البطولة (من المصدر)

لاعب النصر أحمد بلال خلال مشاركته في البطولة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أهدت أم الألعاب بنادي النصر لقب بطولة الدولة لألعاب القوى للرجال والناشئين إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر لدعمه اللامحدود للنادي بصفة عامة وللأنشطة الرياضية على وجه الخصوص، كما أهدت الإنجاز إلى الشيخ راشد بن حمدان رئيس مجلس إدارة النادي.
وجاء تفوق النصر في مسابقات الرجال برصيد 225 نقطة، يليه فريق العين في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ثم الوصل ثالثا برصيد 65 نقطة ثم فريق دبا الحصن رابعا برصيد 18 نقطة ثم النادي الأهلي برصيد 16 نقطة.
توج الفائزين بالميداليات الفردية والكؤوس التذكارية كل من صالح محمد حسن أمين عام اتحاد ألعاب القوى وسحر العوبد ومن نادي النصر أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية وعبد الباسط علي عضو مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية ومحمد العور المدير التنفيذي لشركة النصر وأحمد سلطان النعيمي مشرف ألعاب القوى بنادي العين.
وشهدت البطولة هذا العام تسجيل رقمين جديدين لإطاحة المطرقة، الأول في العموم للاعب النصر حسن عبد الجواد، وحقق مسافة 72.33 متر، بينما الرقم السابق كان 65.30 متر ومسجل باسم لاعب النصر أيضاً محمد عمر محمد خطيب، أما على صعيد الناشئين فقد حقق لاعب النصر علي هاشم رقما جديدا للمسابقة وهو 69.15 متر والرقم السابق مسجل باسم جمال دهقاني وهو 47.16 متر.
وفي مسابقات الناشئين فاز فريق العين بالمركز الأول محققا رصيدا قدره 132 نقطة، وجاء الأهلي ثانيا برصيد 115 نقطة، ثم النصر ثالثا برصيد 102 نقطة، ثم الوصل رابعا برصيد 98 نقطة، ثم دبا الحصن برصيد 44 نقطة.
وقال أحمد هاشم خوري: «هذه البطولة فألا حسنا وبداية لإنجازات مقبلة للألعاب بنادي النصر»، مشيدا بفوز فريق القوى ببطولة الدولة للرجال، ووجه الشكر إلى أسرة شركة الألعاب الرياضية على ما بذلوه من جهود، كما وجه الشكر إلى الجهازين الإداري والفني واللاعبين وأثنى على جهود عميد المدربين الكابتن محمد سعيد خلفاوي مشرف اللعبة بالنادي.
من جانبه قال عبدالرحمن أبو الشوارب: «ما تحقق يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح، وقد بدأنا نجني ثمار تضافر الجهود والتخطيط والإخلاص في العمل سواء من إدارة النادي أو إدارة الألعاب الرياضية أو الأجهزة الفنية والإدارية»، وحيا جهود اللاعبين أصحاب الإنجاز الحقيقي بقيادة الأب الروحي ومشرف اللعبة الكابتن خلفاوي وفريق العمل المعاون.
وأعرب الكابتن خلفاوي المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي يأتي ضمن استراتيجية النادي التي رسمها مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية وثمرة التعاون وتضافر الجهود من أطراف اللعبة بالنادي.

اقرأ أيضا

فيفا يعين فينجر مديراً لتطوير كرة القدم العالمية