الإمارات

الاتحاد

«أميركية رأس الخيمة» توفر فرص تعليمية لموظفي المنطقة الحرة

رأس الخيمة (وام) ـ وقعت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع المنطقة الحرة في رأس الخيمة، بهدف دعم فرص التعاون بين الطرفين. وستعمل الجامعة بموجب الاتفاقية على توفير الفرص التعليمية لموظفي المنطقة الحرة، وأبنائهم لاستكمال دراستهم الجامعية لنيل درجتي البكالوريوس والماجستير، وبرسوم مخفضة بالإضافة لدورات علمية متخصصة تتعلق بالمتطلبات الوظيفية لموظفي المنطقة. وقع الاتفاقية الشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب للمنطقة الحرة، والدكتور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة، وذلك في مقر الجامعة.
وقال الدكتور العلكيم إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توحيد وتضافر الجهود بين جميع الدوائر والمؤسسات المحلية، والحرص على العمل سوية للمساهمة في تحقيق استراتيجية حكومة رأس الخيمة، ورؤية القيادة الرشيدة في تعزيز التنمية المستدامة، وتقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبناء الإمارة من خلال تقديم أرقى مستويات التعليم ولجميع شرائح المجتمع.
وأكد استعداد الجامعة التام لتوفير جميع الظروف المناسبة لموظفي المنطقة الحرة، مشيراً إلى أن مركز التعليم المستمر في الجامعة، سيقوم بطرح مختلف الدورات، التي يحتاجونها وفق متطلبات مهمامهم الوظيفية، كما سيتم طرح المواد بمواعيد تتناسب مع ساعات العمل لتمكينهم من الالتحاق بالدراسة دون الاخلال بسير العمل.

اقرأ أيضا