الاتحاد

الرياضي

«الزعيم» يعبر «العميد» في دوري الطائرة

من لقاءات العين والنصر في الطائرة (أرشيفية)

من لقاءات العين والنصر في الطائرة (أرشيفية)

أسامة أحمد(دبي)

فاز العين على النصر 3/‏‏ صفر في المباراة المؤجلة من الجولة 14 لدوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة، التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البنفسجية.
نتيجة المباراة رفعت رصيد «الزعيم» إلى 39 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق نقطة عن «الجوارح» الذي يحتل الصدارة بعد فوزه على الأهلي 3/‏‏2 في المباراة التي تم تقديمها من الجولة الأخيرة، والذي لعب لعب 14 مباراة في مقابل 13 للعين، فيما تجمد رصيد «الأزرق» عند 25 نقطة في المركز الثالث.
أدار مباراة العين والنصر طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب ومحمد أحمد الشامسي.
وكان فريقا الشباب والعين قد خطفا أول بطاقتين للعب في «البلاي أوف»، وانحصرت البطاقتان المتبقيتان بين الثلاثي النصر «25 نقطة» وبني ياس والوصل «22 نقطة» لكل منهما.
وتقام الجولة قبل الأخيرة الجمعة المقبل، حيث يلتقي حتا مع العين والوصل مع بني ياس في مواجهة ساخنة والأهلي والجزيرة والنصر والشباب، بينما تقام الجولة الأخيرة الجمعة 14 أبريل الجاري، حيث يلتقي عجمان مع النصر والجزيرة والأهلي وبني ياس وحتا.
من ناحية أخرى يغادر يوسف الملا، رئيس اتحاد الطائرة الخميس المقبل، متوجهاً إلى البحرين لحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي لخوض انتخابات عضوية واللجنة التنفيذية للاتحاد التي تجرى السبت المقبل.
ويتنافس 13 مرشحاً على 8 مقاعد مخصصة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد واللجنة التنفيذية لدورة 2016- 2020 من 3 مناطق وهي منطقة دول الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية، والتي ترشح فيها يوسف الملا «الإمارات»، عبدالهادي الحبابي «السعودية»، محسن صالح «اليمن»، علي غانم الكواري «قطر»، بدر بن علي الرواس «سلطنة عُمان»، وسيتم اختيار ثلاثة أعضاء من الخمسة المرشحين. بينما ترشح من منطقة المشرق العرب كل من علي خليفة حيدر «لبنان»، بشير العلوان «الأردن»، مناف فاضل عباس «العراق»، حيث يتم اختيار عضوين منهم لعضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية.
فيما ترشح من منطقة شمال أفريقيا فؤاد عبد السلام «مصر»، فراس الفالح «تونس»، طوقام عقبة «الجزائر»، جمال الزروق «ليبيا»، خالد عبدالله محمد «السودان»، ويتم اختيار ثلاثة أعضاء من المرشحين الخمسة. وسيتم خلال الجمعية العمومية تزكية الشيخ علي بن محمد آل خليفة لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد العربي لولاية رابعة، فيما تعقد اللجنة التنفيذية اجتماعها الأول بالبحرين بعد انتخاب مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة التنفيذية. وكان اتحاد الطائرة قد رشح حيي البدواوي، عضو المجلس المدير المالي، لعضوية اللجنة الفنية، ومبارك حارب زويد عضو المجلس، رئيس لجنة الطائرة الشاطئية، لعضوية اللجنة الشاطئية، والحكم خالد راشد للجنة الحكام.

اقرأ أيضا

أحمد خليل لـ «موقع الفيفا»: قادرون على إعادة «إنجاز 1990»