الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يستقبل وزراء الاقتصاد المشاركين بملتقى الاستثمار السنوي في دبي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، ــ في قاعة الاستقبال الرئيسية في مركز دبي التجاري العالمي ــ صباح اليوم عددًا من وزراء الاقتصاد المشاركين في «ملتقى الاستثمار السنوي» الذي تنظمه وزارة الاقتصاد.
ورحب سموه بالضيوف يتقدمهم رئيس جمهورية تتارستان فخامة روستم إمينيكتوف الذي أشاد بالتقدم الحضاري والاقتصادي الذي حققته دولة الإمارات على مختلف الصعد.
وأعرب رئيس تتارستان عن إعجابه بتغير المشهد الحضاري لمدينة دبي عاماً بعد عام ووصف هذا التغير «بالمذهل» لما يحمله من إنجازات تثير إعجاب ودهشة زوار دولة الإمارات والمستثمرين الذين يفضلون دبي باعتبارها وجهة آمنة ومحفزة على الاستثمار في شتى القطاعات ذات الجدوى الاقتصادية.
كما أشاد الوزراء بالترتيبات الخاصة بالملتقى الذي يستقطب نخبة من الخبراء والأكاديميين والوزراء المعنيين والمستثمرين من أنحاء العالم.
حضر اللقاء..معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
كما حضره.. موكيسا كيتوي أمين عام مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية وجون دانيلوفيتش رئيس الغرفة العالمية للتجارة وعدد من وزراء الاقتصاد والمشاركين في الملتقى.

اقرأ أيضا