الاتحاد

الإمارات

مركز نموذج دبي يستعرض تحديثات نظام الاقتراحات والشكاوى

دبي (وام)- نظم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ملتقى خاصاً لمنسقي وقادة التحسين في الجهات الحكومية لتعريفهم بأهم تحديثات نظام الاقتراحات والشكاوى الموحد لحكومة دبي، وذلك بالتعاون مع دائرة حكومة دبي الذكية.
يهدف المركز إلى نقل المعرفة للجهات الحكومية حول أهمية تطبيق النظام للتعرف على فرص تحسين الخدمات حيث يتم ذلك من خلال استقطاب ودراسة وتحليل الشكاوى والمقترحات من كافة الموظفين والمتعاملين مما يسهم في رفع كفاءة الخدمات وزيادة التركيز على المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم ساعين بذلك إلى إسعاد الناس.
وجاء نظام الاقتراحات والشكاوى وفق منهجية موحدة وحساب خاص غير مركزي لكل جهة حكومية حيث تمكن هذه المنهجية المتعاملين من إيصال مقترحاتهم أو شكاواهم من خلال قنوات ووسائل مختلفة كالتطبيق الذكي لمركز نموذج دبي والموقع الإلكتروني للنظام وبوابة حكومة دبي والمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية بالإضافة إلى القنوات التقليدية في مراكز الخدمة.
وقالت إيمان السويدي مديرة مركز نموذج دبي للخدمات الحكومية، «إن دورنا في مركز نموذج دبي تقديم الدعم اللازم للجهات الحكومية لتطبيق أدوات ومنهجيات نموذج دبي لتحسين الخدمات الحكومية.
كما تم عرض التحديثات الجديدة للنظام والمتمثلة في تطوير الخصائص الحالية للنظام وإضافة خدمات رئيسية جديدة من شأنها توفير معلومات دقيقة حول الاقتراحات والشكاوى المقدمة من المتعاملين.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك: التسامح سمة إماراتية