الاتحاد

الإمارات

10 سنوات سجناً لـ«عربية» سهلت تعاطي المخدرات

الاتحاد

الاتحاد

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، بالسجن لمدة 10 سنوات، والغرامة 20 ألف درهم على «عربية» سهلت تعاطي المخدرات لصديقاتها، كما قضت بالحبس لمدة عام واحد علي صديقتها المتهمة الثالثة في القضية، وعلى زوجها المتهم لمدة عامين، فيما برأت المتهمة الثانية لعدم ثبوت تعاطيها المخدرات.
وكانت شرطة رأس الخيمة ألقت القبض على المتهمين عقب بلاغ من أحد المستشفيات بالإمارة يفيد بوصول عربية متوفية نتيجة لتعاطيها جرعة مخدرات زائدة، حيث تم القبض على صديقاتها في المنزل الذي كان يؤويهن، وتبين أن المتهمة الأولى مسؤولة عن تسهيل تعاطي المجني عليها لمخدر الهيروين الذي أودى بحياتها.
وكان زوج المتهمة الأولى والذي ألقي القبض عليه قبل أيام من الواقعة بتهم تعاطي المخدرات اعترف في التحقيقات أنه مالك المخدرات، وأنه كان يخبئها في منزله، حيث عثرت عليها زوجته وبدأت تعاطيها هي وصديقاتها اللاتي تعرفت إليهن خلال العمل. واعترفت المتهمات بأن صديقتهن أصرت على تناول جرعة هيروين، وفشلن في منعها عن تناول هذه الجرعة التي تسببت في إصابتها بغيبوبة، وقمن على إثرها بطلب سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، حيث تبين وفاتها وفشلت جميع المحاولات لإنقاذ حياتها.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي