الإمارات

الاتحاد

عبدالله بن زايد يستقبل رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

عبدالله بن زايد خلال استقباله معالي البروفيسور تيجاني محمد باندي

عبدالله بن زايد خلال استقباله معالي البروفيسور تيجاني محمد باندي

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي البروفيسور تيجاني محمد باندي، رئيس الدورة الـ «74» للجمعية العامة للأمم المتحدة.
جرى خلال اللقاء الذي يأتي في إطار زيارة معاليه للدولة للمشاركة في أعمال الجمعية العامة العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا»، بحث أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة، لاسيما في المجالات الإنسانية والتنموية.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي البروفيسور تيجاني محمد باندي، مؤكداً حرص دولة الإمارات وبتوجيهات قيادتها الرشيدة على تعزيز تعاونها مع منظمة الأمم المتحدة، ودعم مختلف برامجها التنموية التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات.
من جانبه، أعرب معالي البروفيسور تيجاني محمد باندي، رئيس الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات والمشاركة في أعمال الجمعية العمومية العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا»، مشيداً بمبادرات الدولة ومشاريعها الرائدة في قطاع الطاقة المتجددة التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات.
حضر اللقاء، سعادة لانا زكي نسيبة، المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة، وسعادة خليفة شاهين المرر، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.

اقرأ أيضاً... رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة: الإمارات نموذج عالمي في التنمية المستدامة

 

اقرأ أيضا

«الجيش الأبيض».. أطباء ومتطوعون في مواجهة «كورونا»