الاتحاد

كرة قدم

كوزمين: «الثالث» حافز للدوري ونبحث عن مزيد من الألقاب

صورة سلفي للاعبي الأهلي مع كأس الخليج العربي (تصوير أشرف العمرة)

صورة سلفي للاعبي الأهلي مع كأس الخليج العربي (تصوير أشرف العمرة)

دبي (الاتحاد)

يرى الروماني كوزمين المدير الفني للأهلي أن فريقه استحق التتويج بكأس الخليج العربي، واصفاً الظفر باللقب بأنه لم يكن سهلاً، خاصة بعد أن تعرض الفريق للتعب والإجهاد في أواخر اللقاء. وأضاف أن النهائي فرصة جديدة للجهاز الفني حتى يشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه، خاصة أنه ليس من السهل خوض النهائي بعد سفر طويل لمدة 15 ساعة عقب رحلة أستراليا. كما تقدم المدرب بالشكر إلى عبد الله النابودة الرئيس السابق لمجلس إدارة الأهلي، معتبراً أنه يستحق فرحة التتويج لما قدمه للفريق، بالإضافة إلى توجيه التحية لإدارة النادي الحالية برئاسة خليفة سليمان على دعمه الكبير، وبعد الفوز باللقب الثالث في رصيد الأهلي، أشار إلى أن البطولة الثالثة لكأس الخليج العربي تزيد من تركيز الفريق، خلال بقية مشوار الدوري، وعدم التوقف في هذه المحطة، مشيراً إلى أن هناك فرصاً أخرى قادمة، ويجب المنافسة بجدية عليها. أما بخصوص المباراة، أوضح إنها بدأت بشكل جيد للأهلي من خلال التسجيل مبكراً منذ الدقائق الخمسة الأولى، مما سهل من مهمة الفريق في مواصلة اللقاء بتركيز عالٍ ورغبة كبيرة في الظفر بالكأس، مشيراً أيضاً إلى أن الفريق تحكم في اللقاء بشكل واضح، وأن فريقه أتيحت له العديد من الفرص، وكان قادراً على إضافة المزيد من الأهداف، خلال شوطي المباراة. واعترف كوزمين بأن «الفرسان» تراجع في الشوط الثاني وأُتيحت بعض الفرص للمنافس، إلا أنه عرف كيف يكمل اللقاء وإضافة الهدف الثاني.

دوكيتش: الهدف المبكر أربكنا
دبي (الاتحاد)

أوضح الصربي ميروسلاف دوكيتش المدير الفني للشباب، أن الهدف المبكر الذي هز شباك «الجوارح»، أربك الفريق، وأضعف من حظوظه في التتويج باللقب، خاصة أمام قوة الفريق المنافس، وضعف إمكانات الشباب بافتقاده لأبرز لاعبيه المهمين في التشكيلة، وقال: حاولنا التسجيل واستحوذنا على الكرة في بعض الفترات، إلا أننا لم نوفق في الوصول إلى شباك المنافس، خاصة أمام قيمة لاعبي الأهلي وقدراتهم العالية، مشيراً إلى أن الشباب يعاني مشاكل كثيرة لإحراز الأهداف.
وبخصوص مستقبله مع الشباب، بعد فشله في تحقيق أي فوز حتى الآن أكد أنه لا يركز في مستقبله مع الفريق وإنما يهتم بعمله، وقال: أمامنا مباراة في الدوري بعد ستة أيام، ويجب مواصلة العمل.

اقرأ أيضا