دبي (الاتحاد)

وجهت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب «إكسبو 2020 دبي»، رسالة مصورة إلى العالم، أكدت فيها أن الإمارات ملتقى العالم وأرض التواصل، حيث الأحلام تصبح حقيقة.
وقالت معاليها للعالم في الرسالة التي تم بثها على حسابات «إكسبو 2020 دبي» في مواقع التواصل الاجتماعي: قد لا تزالون تذكرون تلك اللحظة عندما فازت دولتنا باستضافة الـ«إكسبو العالمي لعام 2020»، منذ ذلك اليوم، وعبر مسيرة مليئة باللحظات السعيدة والتحديات وأنتم تشاركوننا في كل خطوة وكل لحظة منها، المهندس الذي أضفى على موقعنا الحياة، الطالب الذي آمن برسالتنا وجسد محتواها، المتطوع الذي تقدم دون تردد ليشارك في رحلتنا. وتابعت معاليها: تواصلتم مع أفراد ومجتمعات ودول من شتى أنحاء العالم تؤمنون بمسيرتنا وتشاركون حكايتنا، وبينما واصلنا عملنا نحو أكتوبر 2020، بدأ عالمنا يعاني من أزمة لم يرَ العالم مثيلاً لها، محنة صعبة تأثرت بها المجتمعات في كل مكان؛ لذا لا بد لمسيرتنا من أن تتخذ منعطفاً مختلفاً، علينا تغيير تاريخ افتتاح «إكسبو 2020 دبي».
وفي ختام الرسالة، قالت معاليها: «أما الآن، فلنقف مع أصدقائنا في مختلف أنحاء العالم، دعونا نتواصل ونتقارب أكثر، ونعمل معاً لنكون اليوم أقوى من أي وقت مضى، فعندما نتواصل ونعمل معاً، ونكون كلنا واحداً.. ما يمكننا تحقيقه معاً لا حدود له.. وعدناكم وسنوفي... تواصل العقول وصنع المستقبل».