الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الزعيم" يتدرب بصفوف مكتملة ترقباً لـ "الذئاب"

"الزعيم" يتدرب بصفوف مكتملة ترقباً لـ "الذئاب"
28 مارس 2019 00:00

العين (الاتحاد)

دخل العين مرحلة التدريبات بصفوف مكتملة اليوم، ترقباً لمواجهة الفجيرة بعد غدٍ في دوري الخليج العربي، وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين من استحقاقات منتخبنا الوطني الذي لعب مباراتين وديتين، وتواجد السويدي ماركوس بيرج مع «الزعيم» بعد خوضه التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2020.
ويركز الإسباني خوان كارلوس جاريدو بداية من تدريب اليوم على الجانب التكتيكي بعد انضمام الدوليين، إلى جانب العمل على إدخال الثنائي البرازيلي كايو لوكاس والبرتغالي روبن روبيرو في المنظومة مرة أخرى، لرفع درجة التأقلم والوصول للتوازن المطلوب في أرض الملعب.
وسيفتقد العين في مواجهة الفجيرة الثلاثي محمد عبد الرحمن الذي تعرض لإصابة وخضع لعملية جراحية بسيطة لكنه سيعود في أقرب وقت ممكن، والثنائي مهند سالم العنزي وإبراهيم دياكيه، اللذين حصلا على بطاقة حمراء أمام شباب الأهلي دبي في الجولة الماضية، فيما سيعود إسماعيل أحمد لقيادة خط الدفاع مرة أخرى بعد انتهاء إيقافه الذي جعله يغيب عن موقعة «الفرسان» ومواجهة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا.
وبرز في مواجهة البطولة القارية الماضية تطور أداء الثنائي جمال معروف ومحمد خلفان، بما يجعل الخيارات متاحة لتعويض الغيابات المتوقعة، إلى جانب ضبط الإيقاع الذي أوجده المالي دومبيا، لكنه مقيد في البطولة الخارجية فقط، ولا يشارك محلياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©