الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

استئناف النقل البحري إلى جزيرة دلما

استئناف النقل البحري إلى جزيرة دلما
1 ابريل 2020 01:54

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

استأنف مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة البلديات والنقل، الرحلات البحرية من وإلى جزيرة دلما، بعد انتهاء عمليات تطهير وتعقيم العبارات المستخدمة في نقل الركاب والسيارات، وذلك من خلال رحلتين يومياً من جبل الظنة.
وكان مركز النقل المتكامل، قد قام بعمليات تطهير وتعقيم شاملة للعبارات المستخدمة في الرحلات البحرية من وإلى جزيرة دلما، ضمن الإجراءات الاحترازية لتعقيم العبارات، انطلاقاً من حرصه على صحة وسلامة المجتمع، والوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
وشملت عمليات التطهير والتعقيم، المحطات الرئيسة وأماكن انتظار الركاب في الميناء، وكذلك أسطح العبارات، وأماكن مواقف السيارات داخل العبارة، ومواقع الركاب سواء داخل العبارة أو على أسطحها، وكافة الأماكن والمناطق التي يوجدون فيها.
وتضمنت عمليات التعقيم العبارتين «يميلة» و«الظفرة» المستخدمتين في نقل الركاب والبضائع والسيارات من وإلى جزيرة دلما.
وجاءت عملية التعقيم، في إطار برنامج التعقيم الوطني الذي أطلقته وزارتا الصحة ووقاية المجتمع والداخلية، بالتنسيق مع كل المؤسسات الاتحادية والمحلية المعنية، والذي يشمل تعقيم المرافق العامة والخاصة والشوارع والنقل العام، ضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية المتبعة على صعيد الدولة، لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، ومنع انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©