فيصل النقبي (الفجيرة)

يعكف الجهاز الفني للفجيرة بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، على اختيار التشكيلة الأساسية المناسبة لمواجهة العين في مباريات الجولة الـ 18 من دوري الخليج العربي، التي ستقام على استاد هزاع بن زايد يوم بعد غدٍ.
ويغيب عن صفوف «الذئاب» اللاعبان مهند خميس وأحمد موسى وهما لاعبان مهمان في خط الوسط، بسبب عقوبة الإيقاف منذ لقاء الشارقة الأخير بالجولة السابقة من الدوري.
ومن المنتظر أن يجري مسفر بعض التعديلات على تشكيلة الفريق، خاصة أن مهند من أفضل لاعبي المحور، حيث سيعتمد على إبراهيم المنصوري وأحمد الحفيتي في هذا المركز، كما عمل كذلك على تجهيز المهاجم الشاب إبراهيم سرحان، العائد من إصابة طويلة حرمته من اللعب لعدة جولات من دوري الخليج العربي.
واهتم مسفر خلال الأيام الماضية بتعزيز الناحية الهجومية للفريق، حيث صام الهداف الجزائري محمد بن يطو عن التهديف لخمس جولات كاملة، ولم يسجل الفريق أي هدف منذ لقاء الظفرة بالدوري، حيث منح المهاجمين تدريبات خاصة من أجل تقوية الجوانب الهجومية.
ويعول مسفر على الثنائي بن يطو والبرازيلي روزا في هز شباك العين في اللقاء والعودة بنتيجة إيجابية، نظراً لحساسية وضع الفريق حالياً في جدول ترتيب الدوري، حيث يقبع بالمركز الـ12 برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة عن الإمارات.