الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البخيت والرواشدة يعودان لتدريبات دبا الفجيرة

البخيت والرواشدة يعودان لتدريبات دبا الفجيرة
28 مارس 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

ينضم الثنائي ياسين البخيت، ويوسف الرواشدة إلى تدريبات دبا الفجيرة مساء اليوم، بعد عودتهما أمس من المشاركة مع المنتخب الأردني في «البطولة الدولية»، وذلك تمهيداً لدخول مرحلة التحضيرات المطلوبة مع بقية اللاعبين للقاء النصر بعد غدٍ ضمن الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي.
وأعلن نادي دبا الفجيرة تجديد الثقة في اللاعبين لتجاوز الظروف الحالية، التي ترافق الفريق في الدوري، وتخطي مرحلة الحسابات المعقدة في المركز الأخير على لائحة الترتيب مع اقتراب المنافسة من مرحلة حساسة، الأمر الذي يستدعي تضافر جميع الجهود التي تمنحهم فرصة تخطي دائرة الصراع على البقاء.
وتبدو مشاركة اللاعب المغربي إدريس مفتوحي ضمن التشكيلة الأساسية في مواجهة النصر وسط شكوك كبيرة، إثر الإصابة التي عانى منها أمام «الصقور» في الجولة الـ 16، وحرمته المشاركة أمام الظفرة في الجولة الماضية، حيث يخضع لعلاج مكثف يمنحه فرصة تسريع عودته نسبة لأهمية وجوده في بقية مباريات الموسم الحالي، إذ يمثل حالة التوازن المطلوبة في الفريق بسبب تأثيره الكبير.
وحرص مسؤولو نادي دبا على دعم اللاعبين في التدريبات الماضية بتشجيعهم وتأكيد «روح العائلة»، والعمل على توفير الأجواء الإيجابية التي من شأنها دعم طموحهم أمام النصر حتى تمثل هذه المواجهة نقطة البداية نحو العودة إلى إنعاش آمال «النواخذة» في الهروب من دائرة الخطر، وتأكيد مرحلة التحدي المرتقبة في الجولات الأخيرة من الدوري.
وشدد المدرب محمد الخديم على ضرورة الاستفادة من الإيجابيات، التي رافقت الفريق في وديتيه أمام فريقي الإمارات وعجمان أخيراً والتحلي بروح المسؤولية والإصرار على تجاوز الواقع الحالي، والسعي لحصد النقاط في كل المباريات المقبلة، واعتبارها بمثابة نهائي كؤوس، حتى يحقق الفريق تطلعاته المنشودة في الموسم الحالي بالابتعاد عن «ذيل الترتيب»، وضمان البقاء مع «المحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©