الاتحاد

الإمارات

«خليفة الإنسانية» و«دبي الإسلامي» يقدمان 1775 جهازاً لوحياً إلى جامعيين

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبنك دبي الإسلامي مذكرة تفاهم لدعم الطلبة في جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا ومد يد العون للطلبة - من ذوي الحالات الاقتصادية المحدودة الدخل - والذين يكملون دراساتهم الأكاديمية في الجامعات الحكومية.
وقع المذكرة عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، محمد حاجي الخوري مديرها العام، فيما وقعها عن بنك دبي الإسلامي عبدالرزاق عبدالله العبدالله رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في البنك.
يأتي توقيع المذكرة في إطار تعاون مؤسسة خليفة الإنسانية مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في القطاع الخاص تسهيلاً للآليات المتبعة في إنجاز مبادراتها لعام الخير وتنفيذاً لمشاريعها الإنسانية التي تستهدف المحتاجين وتنمية العمل الخيري بشكل عام ودعم القطاع التعليمي بشكل خاص.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين وتعزيز الشراكة الاستراتيجية وإقامة الأنشطة المشتركة التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية ونشر الوعي بالمواضيع الخيرية والإنسانية المجتمعية ، إضافة إلى دعم بعض المشاريع الخدمية الخاصة بالطرف الأول وتعزيز الرعاية الاجتماعية ودعم ذوي الدخل المحدود خاصة طلبة التعليم العالي في الجامعات الحكومية المستحقين للدعم.
وتنص المذكرة على توفير 1775 جهازاً لوحياً «آيباد» وكمبيوتراً محمولاً «اللاب توب» لطلبة التعليم العالي بهدف مساعدتهم في تحصيلهم العلمي الأكاديمي.

اقرأ أيضا