الاتحاد

الرياضي

هوفنهايم يكتسح فولفسبورج ويحرمه من المركز الرابع

برلين (وكالات) - ألحق هوفنهايم خسارة مذلة بضيفه فولفسبورج 6 - 2 وحرمه من انتزاع المركز الرابع أمس الأول في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. وتقدم روبرتو فيرمينو بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل باس دوست لفولفسبورج في الدقيقة 15. وفى الدقيقة 36 وضع نيكولاس شول أصحاب الأرض مرة أخرى في المقدمة بهدف ثاني.
وعزز تقدم هوفنهايم اللاعب أنطوني موديست بإحرازه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38 وأحرز اللاعب نفسه الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 42 وفي الدقيقة 76 أحرز اللاعب إيفان بيريستش الهدف الثاني لفريق فولفسبورج، ثم رد سيد صالحوفيتش بالهدف الخامس لهوفنهايم من ضربة جزاء في الدقيقة 82 وتبعه سفين شيبلوك بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 86. وسجل الهولندي باش دوشت (15) والكرواتي إيفان بيريسيتش (76) هدفي فولفسبورج. وكان فولفسبورج يمني النفس بالفوز لانتزاع المركز الرابع من شالكه الذي مني بخسارة مذلة أمام مضيفه بايرن ميونيخ المتصدر 1-5 السبت، بيد أنه مني بخسارة قاسية بدوره. وتجمد رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة مقابل 29 نقطة لهوفنهايم العاشر.
وفي مباراة ثانية، عمق آينتراخت فرانكفورت جراح شتوتجارت بالفوز عليه 2 - 1. واستفاق آينتراخت فرانكفورت في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وكان شتوتجارت قد تقدم على ملعب مضيفه، كومرزبنك أرينا، بهدف لمارتين هارنيك (31)، إلا أن فرانكفورت نجح وعقب مجهود كبير في إدراك التعادل (80) من خلال يان روزينتال، قبل أن يوقع ألكسندر مايير هدف الفوز والثلاث نقاط قبل دقيقة على ختام المباراة. وبهذا الفوز يهرب فرانكفورت من مراكز القاع بعدما ارتقى للمركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند 19 نقطة محتلاً المركز الخامس عشر، ليصبح قريباً للغاية من مراكز الهبوط لابتعاده بفارق الأهداف فقط عن هامبورج وفرايبورج قبل الأخير.
وفي شأن آخر، أكد هيربرت بروخهاجن رئيس مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني أن آرمين فيه سيترك منصبه التدريبي في النادي بنهاية هذا الموسم. وصرح بروخهاجن لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً: «لقد عمل بنجاح كبير هنا لثلاثة أعوام. حاولنا إقناعه بتمديد عقده ولكننا لم ننجح».

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"