الاتحاد

الرياضي

«دبي الرياضي» يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية

الشريف يقدم الدرع التذكارية للعبد الوهاب (من المصدر)

الشريف يقدم الدرع التذكارية للعبد الوهاب (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - وقع مجلس دبي الرياضي مذكرة تفاهم مع مجموعة مستشفيات سليمان الحبيب، تكون بموجبها المجموعة هي الراعي الطبي لمجلس دبي الرياضي والفعاليات التي يقوم بتنظيمها، حيث تشمل قائمة المستفيدين من الرعاية الطبية منتسبي المجلس من موظفين وعاملين، والأندية التابعة للمجلس، وهي الأهلي والشباب والنصر والوصل ودبي وحتا، إضافة إلى نادي دبي للشطرنج والثقافة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي للمعاقين.
وقع المذكرة بمقر المجلس د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، والدكتور عبدالوهاب العبدالوهاب المدير العام للمشاريع الخاصة بمجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية، ويمنح الاتفاق منتسبي المجلس وأعضاء الأندية والعاملين بها حق الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها فروع مجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية في الإمارات، وتشمل الخدمات الكشف المعملي والعلاج وإجراء العمليات.
وتأتي الخطوة في إطار اهتمام المجلس بمنتسبيه وحرصه على تقديم كل ما يسهم في إسعادهم، بتوفير أفضل خدمة طبية، وأوضح د. أحمد سعد الشريف أن المذكرة ستشمل العاملين وأسرهم والأندية التي ستضمن الحصول على رعاية طبية متميزة للاعبيها، مشيراً إلى أن المجلس حرص على التعاقد مع مستشفى يملك سمعة طيبة ويقدم خدمة طبية متميزة.
وأضاف: «نسعد أن تجمعنا هذه المذكرة مع مستشفى يعتبر منارة طبية في الوطن العربي، ونلتقي مع الإخوة في المجموعة من أجل هدف سام هو الصحة التي نعتبرها أساساً لكل تطور، وهي هدف أول بالنسبة لنا لأن السعادة لا تأتي إلا بتوافر الصحة التي تساهم في أن يعيش الفرد حياة كريمة ويكون قادراً على العمل والإنتاج».
من جانبه، ذكر الدكتور عبدالوهاب العبدالوهاب، أنهم حريصون على تقديم أفضل خدمة طبية لمنتسبي المجلس، مضيفاً أن المذكرة تمنح الأندية حق الاستفادة من الخدمة الطبية المقدمة، مشيراً إلى أن الطاقم الطبي الذي سيشرف على لاعبي الأندية يتكون من مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الطب الرياضي ويتميزون بالكفاءة العالية، مقدماً شكره لمجلس دبي الرياضي على اختيار المجموعة لتكون راعياً طبياً للمجلس وتتشرف بخدمة منتسبيه.
وقدمت مشاعل العبد مدير تطوير الأعمال بمجموعة سليمان الحبيب الطبية تنويراً وافياً عن مذكرة التفاهم، وذكرت أن المجموعة ستتولى مسؤولية التغطية التأمينية لمنتسبي المجلس، وستقوم بإصدار بطاقات التأمين التي تحمل شعار المجموعة والمجلس، مشيرة إلى تخصيص تخفيضات تتراوح من 15 إلى 20% لمنتسبي مجلس دبي الرياضي في كل مرافق المجموعة.
وقالت: «لنا الشرف في المجموعة أن نكون الشريك الطبي في كل الفعاليات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وسيوجد فريق طبي متكامل في كل فعالية، كما نخطط لتنظيم ورش عمل نسعى من خلالها لنشر الثقافة الصحية».
وتنص المذكرة على أن تكون مستشفيات سليمان الحبيب هي الجهة الطبية المعتمدة لاستخراج شهادات اللياقة الطبية للاعبي الأندية التسعة، وستقوم مستشفيات سليمان الحبيب بتوفير طاقم متخصص في الطب الرياضي يشرف على إجراءات الكشف الطبي للاعبين، إضافة إلى تقديم المشورة الطبية وعلاج المصابين.
وقدم د. أحمد سعد الشريف درعاً تذكارية لمجموعة سليمان الحبيب الطبية تسلمها الدكتور عبدالوهاب العبدالوهاب المدير العام للمشاريع الخاصة بالمجموعة.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يضبط إيقاع «التوازن» بـ«القوة 60»