الاتحاد

الرياضي

عمار النعيمي: جيل الشباب قادر على مواصلة النجاحات

عمار النعيمي خلال استقبال فتيات مركز عجمان (وام)

عمار النعيمي خلال استقبال فتيات مركز عجمان (وام)

عجمان (وام)

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بفوز «مركز شباب عجمان» بجائزة «المركز الشبابي المتميز» على مستوى المراكز التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وذلك خلال ملتقى الحصاد السنوي العاشر للأنشطة الشبابية لعام 2016 الذي أقيم في الفجيرة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.
وأكد سموه -خلال استقباله في مكتبه بديوان الحاكم أسرة مركز شباب عجمان- أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لجهود شباب وفتيات عجمان الذين يقدمون مبادرات وابتكارات واقتراحات ذات مستوى عال، وبذلوا جهودا كبيرة خلال مشاركتهم في العديد من الأنشطة التي نظمت خلال 2016 ليكونوا في المركز الأول. ترأس وفد مركز شباب عجمان.. أحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان وعفراء بخيت بن هندي مديرة مركز فتيات عجمان وضم موظفي المركز وشركاء المركز ممثلين بعبد الرسول عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.
والفائزون وهم هاني القاسم الفائز بجائزة الموظف المتميز في فئة الإداري المتميز وزايد سالم المهري الفائز بجائزة العضو المتميز عن مركز شباب عجمان ومها العليلي الفائزة بجائزة العضو المتميز عن مركز فتيات عجمان.
كما أكد سمو ولي عهد عجمان -خلال اللقاء- ضرورة المشاركة المستمرة في مثل هذه الفعاليات والمنافسات والمحافظة على تفوقهم.. مباركا لأسرة مركز شباب عجمان على هذا المستوى والإنجاز.. داعيا الجميع لبذل المزيد من الجهد والتدريب والتأهل لتحقيق إنجازات أخرى على مستوى المنافسات التي تقام في الدولة.
وقال إن إنجازات شباب وفتيات مركز عجمان في مختلف المناسبات والفعاليات جاءت نتيجة الدعم والمساندة المتواصلة والمستمرة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي يولي أهمية كبيرة للشباب والفتيات، فضلا عن استعداد سموه الدائم لتقديم كل ما من شأنه تحقيق التميز والفوز في الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية وتحقيق مزيد من الإنجازات.
وأعرب سموه عن ثقته بقدرة جيل الشباب والفتيات في عجمان على مواصلة مشوار التميز.. مشيرا إلى أنهم استحقوا لقب المركز الأول بجدارة ويستحقون الإشادة بعد أن قدموا مستويات راقية وأداء متميزا خلال المنافسات والأنشطة التي تنظم على مستوى الدولة من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وحث إدارة المركز على وضع خطط وبرامج لتطوير مهارات المنتسبين للمركز والحفاظ على مستواهم الرياضي والثقافي والاجتماعي.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»