الاقتصادي

الاتحاد

«الإمارات الإسلامي» يطلق حملة لدمج الالتزامات المالية في قناة واحدة

دبي (الاتحاد) - أطلق «الإمارات الإسلامي» حملة تهدف إلى مساعدة المتعاملين على إدارة التزاماتهم المالية بطريقة أفضل، وذلك من خلال منحهم فرصة تحويل التزاماتهم المالية الشخصية المستحقة مع بنوك أخرى، ودمج ديونهم، وتحديد مسار دفعاتهم عبر قناة واحدة. ووفقاً لبنود الحملة، يقدم المصرف تمويلاً شخصياً حتى 3 ملايين درهم لمواطني الدولة، ومليون درهم للمقيمين، ويغطي المستحقات المالية مثل القروض الشخصية، وقرض السيارة، وتمويل المنازل الممنوحة من المصارف التقليدية.
وتوفر الحملة معدل ربح ثابت، يبدأ من 2,99% سنوياً، مع تأجيل موعد دفع القسط الشهري الأول لمدة تصل إلى 90 يوماً.
وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي - الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: إن إدارة المستحقات المالية الشخصية تتحول في أغلب الأوقات إلى عملية معقدة، خاصة عندما يكون لدى العملاء التزامات مالية لدى عدد من البنوك المختلفة، لذا أطلق المصرف هذه الحملة، بهدف مساعدة الأفراد، الذين لديهم التزامات مالية كبيرة مع بنوك أخرى، على إدارة ديونهم بشكل أفضل، بحيث يمكنهم دمج ديونهم، وتحديد مسار دفعاتهم عبر قناة واحدة.
ويشترط على العملاء الراغبين في تحويل مستحقاتهم المالية من البنوك الأخرى تحويل رواتبهم إلى «الإمارات الإسلامي»، وتستهدف الحملة عملاء البنوك من المقيمين ومواطني الدولة العاملين في الشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.
ويمكن للمقيمين حتى عمر 60 عاماً الاستفادة من هذه الحملة، بينما هي متاحة للمواطنين البالغين من العمر 65 عاماً.

اقرأ أيضا

الذهب يقفز بفضل ارتفاع الطلب