الاتحاد

الاقتصادي

بالحصا لقيادة السيارات يطلق برنامج خدمة العملاء


دبي - الاتحاد: أطلق مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات أمس أول برنامج لخدمة العملاء، اعتمادا على مفهوم 'إدارة علاقات العملاء'، ويركز البرنامج على بناء علاقة طويلة الأمد مع عملاء المركز من خلال مكافأتهم على ولائهم لخدمات المركز، وقال سيف أحمد بالحصا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمركز بالحصا :يسمح البرنامج لحاملي البطاقة التمتع بمجموعة من الخدمات والعروض بما فيها فرص الحصول على مكافآت نقدية، ويستطيع كافة طلاب المركز الحاليين والسابقين الحصول على بطاقة البرنامج من خلال أي من فروع المركز المنتشرة في دبي· كما يمكن منح البطاقة لغير عملاء مركز بالحصا·
وأضاف: يهدف البرنامج بشكل أساسي إلى تعزيز العلاقة المتميزة التي تربطنا مع عملائنا الذين يتزايد عددهم بشكل دائم، كما نعمل على تأسيس علاقة طويلة الأمد مع عملائنا والحرص على استفادتهم من خدمات القيمة المضافة التي تتنوع ما بين الجوائز النقدية وخدمات المساعدة الطارئة للسيارات والتأمين على الحياة·
وقال سيف بالحصا: تمهد هذه المبادرة لمستوى أعلى من علاقتنا بعملائنا التي تقوم على أساس المنفعة المتبادلة والاستمرارية، ونأمل في أن يحصل كافة عملائنا بلا استثناء على القيمة المرتجاة من هذا البرنامج المتميز·
وضح إن برنامج بطاقة ولاء العميل تتيح لحاملها الحصول على نقاط من خلال نصحه لمعارفه بالانتساب لمركز بالحصا، ويربح حامل البطاقة نقطة واحدة مقابل كل درهم ينفقه هؤلاء الأشخاص، ثم يحصل حامل البطاقة على 10 % من قيمة النقاط، فمثلاً إذا أنفق الشخص مبلغ ألف درهم إماراتي، يحصل حامل البطاقة على ألف نقطة أي ما يعادل 10 دراهم، ويجري إرسال المبلغ النهائي بواسطة شيك إلى حامل البطاقة مرة كل شهرين·
وقال مات فيليبس المدير التنفيذي لنادي السيارات الدولي: يقدم النادي للأعضاء حاملي بطاقة برنامج ولاء العميل خدمات المساعدة الطارئة على الطريق مجانا، وتشمل هذه الخدمات القطر واصلاح أعطال البطارية وتبديل الإطارات والتزويد بالبنزين وخدمة فتح السيارة في حال ضياع المفتاح، وذلك على مدار الساعة لخمس مرات فقط خلال العام·
وأضاف: تضم مجموعة العروض المقدمة لحاملي البطاقة أيضاً تأميناً على الحياة يصل إلى 10 آلاف درهم وخصومات 20 % على رسوم رخصة القيادة الدولية وعلى تدريبات القيادة المتقدمة مثل برنامج وفحوصات دايموند للقيادة المتقدمة وتدريبات القيادة الوقائية والقيادة الصحراوية·
وقال بالحصا: يحصل حاملو البطاقة على خصومات في عدد من معارض السيارات وشركات التأمين وورش التصليح ومكاتب التأجير وعدد من المحلات والمطاعم في الإمارات· ويعتبر برنامج بطاقة ولاء العميل مكافأة للعملاء على إخلاصهم للمركز ودعمهم له وثقتهم به خلال السنوات السابقة· وباتت الجودة والكفاءة إحدى مقومات المركز الذي يعمل على توسيع وتطوير خدماته ليلبي احتياجات أكبر شريحة من سكان دولة الإمارات، مشيرا الى أن مركز بالحصا يستضيف مؤتمر(الجمعية العالمية لتعليم السائقين 2006) والذي سيقام في دبي، وتقوم الجمعية بتنظيم هذا الحدث سنوياً ويشارك فيه مجموعة من أهم مراكز تعليم القيادة وخبراء هذا المجال من كافة انحاء العالم·
شرح: سيف بالحصا وفيليبس خلال المؤتمر الصحفي (تصوير - محمد حنيفة)

اقرأ أيضا

البورصة السعودية مستعدة لطرح «أرامكو»