الاتحاد

أخيرة

حديقة الصفا بدبي تستضيف مهرجاناً للتوائم في مارس

تستضيف حديقة الصفا في دبي يومي 23 و24 مارس المقبل مهرجان “إكس 2” للتوائم في أول فعالية في تاريخ الشرق الأوسط للتوائم الثنائية والثلاثية والمتعددة. ويتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات، والأنشطة المختلفة، تتضمن استعراضات، ومسابقات وألعابا ومعارض وعروضاً حية خاصة.
وقالت سمان مانينج، والدة توائم ثلاثة ومشاركة في تنظيم المهرجان، إن الفعاليات الشبيهة بمثل هذا المهرجان تلقى نجاحاً باهراً على الصعيد الدولي وتشهد زيارة عدد كبير من أفراد المجتمع المحلي. من جهتها قالت السيدة ناتالي العطار والدة توأمين ومشاركة في تنظيم المهرجان إنه سيكون مختلفاً عن أي مهرجان آخر، أو فعالية أخرى شهدتها دولة الإمارات، وسيشكل حدثا مسلياً لكل فرد من أفراد العائلة.
وسيحتل المهرجان مساحة واسعة من حديقة الصفا التي سيتم تقسيمها إلى عدة أجزاء يقدم كل منها أنشطة مختلفة، ومن بينها منطقة مخصصة للأمهات وحديثي الولادة ومنطقة للتسلية والمرح مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و5 أعوام ومنطقة الأطفال الكبار مخصصة للألعاب والنشاطات الرياضية، وأخرى للأمهات والآباء تتيح لهم الاستمتاع بوقتهم الخاص.
وسيشمل مهرجان “إكس 2” أيضاً معرضاً يتضمن منتجات مصنوعة يدويا وهدايا للعائلات وصالة للسينما في الهواء الطلق، لعرض أهم الأفلام التي تدور حول التوائم الثنائية فضلا عن تخصيص منطقة للعروض الحية والمسابقات الممتعة التي تبدأ من مسابقة “أكبر بطن” لتنتهي بمسابقة “التوائم الثنائية الأكثر تشابها”، وصولا إلى عروض أزياء ومسابقات في الغناء وغير ذلك.

اقرأ أيضا