الاتحاد

كرة قدم

عجمان يهزم الحمرية ويحافظ على القمة

عاد عجمان إلى سكة الانتصارات من جديد بعد غياب استمر خمسة أسابيع، بفوزه على مضيفه الحمرية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بملعب الحمرية ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

سجل هدفي عجمان البرازيلي إديلسون في الدقيقة 48، وراشد مال الله في الدقيقة 82. بينما سجل هدف الحمرية البرازيلي إيجور لويز في الدقيقة 33، وبهذه النتيجة يرفع عجمان رصيده إلى 36 نقطة، مستعيداً صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن دبي، وتوقف رصيد الحمرية عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز مصفوت على ضيفه دبا الحصن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان. سجل مصفوت أولاً عن طريق فاتري ساخي في الدقيقة 17، وتعادل دبا الحصن عن طريق ثياجو في الدقيقة 32.

شهد الشوط الأول إشهار البطاقة الحمراء للاعب مصفوت جاسم صادق. وفي الشوط الثاني، سجل فاتري ساخي الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 61. ونجح دبا الحصن في إدراك التعادل للمرة الثانية عن طريق يالي جوني في الدقيقة 64. لكن مصفوت وبعشرة لاعبين نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق فهد الحمادي في الدقيقة 74، وبهذه النتيجة يرفع مصفوت رصيده إلى 19 نقطة، متقدماً للمركز التاسع، وتجمد رصيد دبا الحصن عند 30 نقطة، مستمراً في المركز الرابع.

 

اقرأ أيضا