الاتحاد

أخيرة

«الصقر» و «إف 999» في تل مرعب

أبوظبي (الاتحاد) - تقدم شرطة أبوظبي عروضاً لدراجة الصقر، وسيارة “إف 999” وآلياتها الحديثة والقديمة، منها الكلاسكية، في فعاليات مهرجان تل مرعب في الغربية لتعريف الجمهور إلى عروضها الترفيهية ضمن نطاق رفع مستوى السلامة المرورية لديهم، فضلاً عن تعزيز الشراكة مع المجتمع.
ودخلت دراجة الصقر في بطولة تل مرعب 2012 بقوة لمواصلة عروضها الشيقة التي تحظى باهتمام الجمهور لتميزها في المواصفات.
وقال المساعد أول خالد النقبي من إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني “إن الهدف من المشاركة تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضات الصحراوية، والتزام شروط السلامة العامة”.
وأضاف “أن مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي في هذا الحدث الكبير تأتي انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية، التي تهدف إلى التفاعل مع الجمهور من خلال مشاركتهم في الفعاليات والمناسبات كافة، مشيراً إلى أن الدراجة “الصقر” أثارت انتباه الحضور وإعجابهم. وقال “إن المشاركة في هذه البطولة الدولية لم تقتصر على الدراجة الصقر فحسب، حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة التوعوية التي تضمن أمن وسلامة الجمهور”.
يشار إلى أن بطولة تل مرعب الدولية تشمل العديد من الفعاليات والبطولات الأخرى كبطولة الرماية، الصيد بالصقور، سباق الهجن، سباق الخيل، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المرافقة مثل سوق تل مرعب، والعروض النارية التي تضفي على المهرجان متعة وإثارة.

اقرأ أيضا