الاقتصادي

الاتحاد

انطلاق الدورة الثانية لجائزة التميز لـ«حرة مطار الشارقة»

الشارقة (الاتحاد) - أطلقت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة جائزة التميز في دورتها الثانية لعام 2014، تحت شعار «حقق النجاح عِش التميز».
وأوضح راشد الليم، المدير العام لهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، أن الجائزة حددت فترة الترشيح ابتداءً من اليوم وحتى 3 أبريل، داعياً جميع المؤسسات والشركات العاملة في الهيئة إلى الترشح، وإبراز نجاحاتهم التي حققوها في جميع المجالات، إيماناً من الهيئة بأهمية تقديرهم على الجهود التي بذلوها لتحقيق هذه الإنجازات.
وأكد الليم أن النجاح الذي حققته الدورة الأولى من الجائزة من خلال العدد الكبير من المشاركات هو أكبر دليل على تحقيق الجائزة هدفها، والذي يتمحور حول خلق أجواء تنافسية بين المؤسسات والشركات والأفراد، والسعي لتطوير الأداء والارتقاء بالمعايير إلى أعلى المستويات، وذلك بما يخدم مصلحة المستثمر ومجتمع الأعمال القائم في الهيئة.
وقال الليم: «سعينا جاهدين للاستفادة من الدورة الأولى، ولتقييم الجائزة بأسلوب علمي، من أجل تطويرها، بما يساهم في تشجيع جميع المؤسسات والشركات، والبالغ عددها أكثر من 6000 شركة للمشاركة». وأضاف «عملنا مع فريق من الاختصاصيين على زيادة فئات المشاركة لإتاحة الفرصة لمشاركات أكثر».
والتزاماً من الهيئة تشجيع الكفاءات المواطنة، ودعم مشاريعها، حافظت الهيئة على تخصيص جائزة عن فئة «أفضل مؤسسة إماراتية» للسنة الثانية على التوالي.
وخصصت الهيئة موقعاً إلكترونياً خاصاً بالجائزة، لتقديم طلبات الترشيح للأفراد والمؤسسات والشركات.
وستقوم لجنة متخصصة، تترأسها وفاء بالأسود، مديرة قسم التسويق في الهيئة، بتقييم طلبات الترشيح، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل تنظمه المنطقة الحرة، يحضره عدد من الشخصيات الكبيرة، إضافة إلى المستثمرين.
أما عن فئات الجائزة، فقد زاد عددها، وأصبحت تشمل 12 فئة، بعد أن كانت 7 في دورتها الأولى، وذلك سعياً من هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إلى جذب الشركات والمستثمرين للمشاركة، ومنحهم فرصة لإبراز أساليبهم في تطوير أعمالهم.

اقرأ أيضا