الرياضي

الاتحاد

طوارئ في خورفكان لحسم التعاقدات الجديدة

الاتحاد

الاتحاد

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن خورفكان حالة الطوارئ لحسم الصفقات الجديدة من المواطنين والأجانب، على أمل إنقاذ الفريق الذي يقبع في المركز الأخير وله 4 نقاط، ولم يحقق أي فوز على مدار 12 جولة.
وأكمل النادي اتفاقه مع لاعب وسط أجنبي، يتوقع الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من تفاصيل التعاقد، بعد مفاضلة بين عدد من اللاعبين، حيث منح المدرب الصربي جوران الموافقة على التعاقد مع اللاعب، قياساً بالقدرات الجيدة التي تمنحه فرصة تقديم الإضافة في الدوري، بينما لم يتم حسم المفاوضات الحالية مع مهاجم وآخر جناح. وحرص جوران على اختبار 4 لاعبين من فئة المقيمين، أمس الأول، أمام البطائح في الودية التي انتهت بالتعادل 1-1، ومثلت فرصة للدفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة. وتنتظر الفريق مواجهة أخرى أمام الوصل يوم الخميس المقبل، في بروفة مهمة تشهد الملامح الحقيقية للفريق، خصوصاً في حال اكتمال الخطوات الخاصة بالتعاقدات الجديدة، خلال الفترة القصيرة المقبلة. وقال خليل غانم، رئيس شركة كرة القدم، إن الجهود متواصلة من جميع المعنيين بالنادي لتعزيز الفريق بالعناصر التي يمكن أن تمثل الخيارات الجيدة في المرحلة المقبلة، بالثقة في العودة القوية إلى المنافسة على النتائج الإيجابية وعكس الصورة المشرفة عن النادي، وتخطي الظروف التي رافقته في المرحلة الماضية، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي والمهم لهم هو السعي لتثبيت موقع الفريق في «المحترفين»، والابتعاد عن دائرة الحسابات المعقدة.
وأضاف: اللاعبون يدركون جيداً أهمية العمل وتضافر الجهود والتكاتف لتجاوز الوضع الحالي، والتركيز الجيد والاستفادة من الإيجابيات، ونتمنى أن يكون القادم أفضل، طالما أننا نملك الإرادة والقدرة على ذلك.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر