الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا في موسكو إلى 70

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا في موسكو إلى 70
31 مارس 2020 13:15

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن هناك 42 شخصاً تماثلوا للشفاء بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد في موسكو، وقد سُمح لهم بالخروج من مستشفيات العاصمة الروسية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 70 حالة.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية عن أناستاسيا راكوفا، نائبة عمدة مدينة موسكو للتنمية الاجتماعية، قولها للصحفيين، إن هناك 42 حالة تعافت من فيروس كورونا، مضيفة: "من الجيد أن نرى أن عدد الأشخاص الذين يتماثلون للشفاء في تزايد، وآمل أن تدعم الإجراءات الجديدة هذا الاتجاه الإيجابي، حيث سيتباطأ نمو عدد المرضى، وسيرتفع عدد الأشخاص الذين يتماثلون للشفاء".

وكان مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا في روسيا أعلن أمس أن نظام العزل الصحي سيستمر في موسكو حتى 14 من إبريل المقبل.
من ناحية أخرى، أعلنت السلطات الصحية الروسية مساء أمس الإثنين، تسجيل أربع حالات وفاة جديدة في البلاد جراء الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن جميع الحالات تم رصدها في موسكو.

ونقلت شبكة "روسيا اليوم" للأنباء عن مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في العاصمة الروسية، إعلانه "وفاة أربعة مصابين في موسكو، سجلت لديهم إصابات بالالتهاب الرئوي"، مشيراً إلى أنهم تتراوح أعمارهم بين 76 و88 عاماً، وأنهم جميعاً عانوا من أمراض مزمنة وخاصة أمراض القلب والأوعية.
وارتفعت حصيلة الوفيات جراء كورونا في روسيا إلى 13 حالة، فيما سجلت 1836 إصابة بالمرض.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©