الرياضي

الاتحاد

الصيعري: لسنا ماكينات «البرمجة المضغوطة»!

عبدالله الصيعري

عبدالله الصيعري

رأس الخيمة (الاتحاد)

انتظم حتا في معسكر الإعداد في جبل علي، استعداداً للقاء الوحدة ضمن «الجولة 13» لدوري الخليج العربي، بعد صرف النظر عن فكرة السفر إلى البحرين لضيق الوقت، ما دفع إدارة النادي لاختيار التحضير الداخلي ويتخلله وديتان.
وشدد كونتيس مدرب الفريق، خلال اجتماعه مع اللاعبين، على أهمية تجاوز المرحلة الماضية، والتركيز التام بداية من لقاء «العنابي»، من أجل استعادة التوازن، والعودة إلى النتائج الجيدة.
وشدد عبدالله الصيعري لاعب حتا على ضرورة مضاعفة الجهود للابتعاد عن المراكز الأخيرة، وقال: نشعر بالموقف الصعب في الدوري، ونسعى بكل ما نملك لتحسين الصورة، وحصد النقاط.
وانتقد الصيعري «البرمجة المضغوطة»، مؤكداً أنها وضعتهم أمام ضغوط هائلة، بخوض مباراة كل 3 أيام، وهذا شيء غير جيد، لأنهم ليسوا ماكينات، وكان يجب العمل على الخيارات الأفضل لضمان إبعاد اللاعبين عن خطر الإصابات. وحول أهمية معسكر جبل علي، قال: كل خطوة يمكن أن تمنحنا فرصة العودة إلى الطريق الصحيح تعد إيجابية، ورؤية كونتيس في الاجتماع مع اللاعبين مهمة للغاية، ويجب أن نستشعر الظروف التي تحيط بنا في الفترة الحالية، ونبدأ مرحلة التصحيح بالروح العالية، ومع مرور الوقت يمكن أن نعبر إلى الأمان، طالما أننا نملك العزيمة القوية.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر