الاتحاد

أخيرة

«نن ستوب» يتصدر إيرادات السينما

لوس أنجلوس (رويترز) - تصدر الفيلم الدرامي الجديد «نن-ستوب» إيرادات السينما في أميركا الشمالية، محققا إيرادات بلغت 30 مليون دولار أميركي. والفيلم من إخراج جاومي كوليه سيرا، وبطولة ليام نيسون وجوليان مور وسكوت ماكنياري. وجاء في المركز الثاني الفيلم الدرامي الجديد «صن أوف جود» بإيرادات وصلت إلى 26,5 مليون دولار. والفيلم من إخراج كريستوفر سبنسر، وبطولة كل من ديوجو مورجادو، وأمبر روز رافا، وسيباستيان ناب.
وتراجع فيلم الرسوم المتحركة «فيلم الليجو» من المركز الأول، الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث، مسجلاً إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار. وتراجع فيلم «مين مونومنتس» من المركز الثالث، الذي احتله الأسبوع الماضي، إلى المركز الرابع بإيرادات وصلت إلى 5 ملايين دولار. والفيلم من إخراج جورج كلوني، الذي يشارك في البطولة إلى جانب مات ديمون، وبيل موراي، وتدور أحداثه حول فريق من الخبراء يكلف بمهمة في أوروبا قرب نهاية الحرب العالمية الثانية لإنقاذ روائع فنية سقطت في يد النازيين.
وتراجع فيلم «3 دايز تو كيل»?? من المركز الثاني إلى المركز الخامس، بإيرادات بلغت 4,9 مليون دولار. والفيلم من إخراج جوزيف ماكجينتي نيكول، وبطولة كيفن كوستنر، وهايلي ستاينفيلد، وكوني نيلسون.

اقرأ أيضا