الاتحاد

الإمارات

حريق يلتهم «كرافان» بمساكن نادي الظفرة في «الغربية»

رجل دفاع مدني خلال اطفاء الحريق (من المصدر)

رجل دفاع مدني خلال اطفاء الحريق (من المصدر)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية ) - شب حريق كبير صباح أمس، في كرافان يستخدم كسكن ضمن المجمع السكني لنادي الظفرة الرياضي بمدينة زايد بالمنطقة الغربية قبل أن يلتهم كافة محتويات المسكن، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح.
وكانت إدارة الدفاع المدني في مدينة زايد قد تلقت بلاغا بنشوب حريق صباح أمس في احد المساكن الخاصة بنادي الظفرة، وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني، وقامت بالسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى بقية المساكن المجاورة الأخرى، وتكثف الإدارات المعنية جهودها لمعرفة أسباب الحريق وتحديد التلفيات والخسائر الناجمة عن الحريق. وذكر شهود عيان أنهم شاهدوا السنة النيران والدخان الكثيف يخرج من احد المساكن الموجودة ضمن المجمع السكني للنادي، وتم إخلاء بقية المساكن المحيطة لمنع إصابة احد بالاختناق خاصة، وأنها مساكن عائلية، وبها العديد من الأسر وتم إبلاغ الدفاع المدني الذي قام بالسيطرة على الحريق، ومنع أي امتداد له بالمساكن المحيطة قبل أن يتم إخماد الحريق بالكامل دون إصابة أي شخص بأذى.
وأضاف مستأجر السكن أنه كان موجوداً في مقر عمله وقت اندلاع الحريق، وسارع إلى الحضور، إلا أن النيران كانت قد التهمت محتويات المسكن.

اقرأ أيضا

5.9% نسبة نمو قطاع الصناعات التحويلية في أبوظبي خلال 2018